الهلال السعودي يتحرك لضم مُهاجم من البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
خورخي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي (X:Alhilal_FC)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أنّ نادي الهلال السعودي سيبدأ خطوات جادة من أجل التعاقد مع أحد المُهاجمين الناشطين في الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل رغبة الزعيم في تدعيم هجومه استعدادًا للموسم القادم 2024-25.

ويسعى الزعيم بقيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس للتعاقد مع مُهاجم جديد، لتعزيز خطه الأمامي من أجل البقاء على منصات التتويج، ومحاولة نيل لقب دوري أبطال آسيا في الموسم القادم 2024-25.

ووفقًا لما أوردته وسائل إعلام سعودية، فإن الهلال بدأ تحركاته من أجل التعاقد مع الدولي الكولومبي، جون دوران مهاجم أستون فيلا هذا الصيف.
    
ومن جهته أوضح صحفي الانتقالات الموثوق، فابريتسيو رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X" أنّ تحرك الزعيم جاء بعدما رفض البرازيلي فيتور روكي مهاجم برشلونة عرضًا ثانيًا من جانب الهلال.

رفض فيتور روكي للهلال يدفع الزعيم نحو جون دوران

وأظهر الهلال السعودي إصرارًا كبيرًا على التعاقد مع فيتور روكي؛ ومع ذلك، لا يزال المهاجم البرازيلي مصممًا على قراره برفض عروض الزعيم، لذا جاء تحرك الزعيم لضم جون دوران من أستون فيلا.

وجاء اهتمام الهلال بضم المهاجم الكولومبي جون دوران في ظل رغبة الزعيم في الاستفادة لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنح فرق دوري روشن السعودي الحق في قيد اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

ووفد جون دوران إلى صفوف أستون فيلا، في العام الماضي، قادمًا من شيكاغو الأمريكي، في صفقة كلفت خزائن النادي الإنجليزي 16 مليون يورو.

وظهر المُهاجم الكولومبي بشكل طيب مع أستون فيلا؛ وخاض البالغ من العمر 20 عامًا، 49 مباراة بمُختلف المُسابقات أغلبها بديلًا ولم يُكمل (90 دقيقة) إلا ثلاث مرات فقط، وتمكن من إحراز 8 أهداف.

تجربة ميتروفيتش تفتح شهية الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي

وتوجهت بوصلة الهلال السعودي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز على وجه الخصوص، بعد نجاح ألكسندر ميتروفيتش الكبير في الموسم الماضي، إذ لعب المهاجم الصربي الذي خاض تجربة سابقة في البريميرليغ، دورًا محوريًا في فوز الهلال بلقب الدوري، وساعدت أهدافه وأداؤه العام في ترسيخ مكانة الفريق في صدارة الجدول.

امتد تأثير ميتروفيتش إلى ما هو أبعد من الدوري، إذ كان له دور فعال في انتصارات الهلال في كأس الملك السعودي ودوري أبطال آسيا، حيث أظهر قدرته على تقديم أداء جيد في المباريات الكبيرة؛ وكان لوصول ميتروفيتش إلى الهلال تأثير كبير في الفريق، إذ جعلته قدرته على إنهاء الهجمات بشكل دقيق والتهديف في الهواء والاحتفاظ بالكرة كابوسًا للمدافعين.

شارك: