النفطي يبعد 6 لاعبين من القائمة الموسعة ويأمل عودة الحسوني 

2023-02-02 15:44
مهدي النفطي المدير الفني لنادي الوداد المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد التونسي المهدي النفطي، المدير الفني لنادي الوداد المغربي لكرة القدم، ستة لاعبين من القائمة الأولية التي ضمت 30 لاعبًا، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية  الجارية في المغرب إلى غاية 11  فبراير/ شباط الحالي.

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن النفطي أبعد عن القائمة الرسمية طه موريد، وهمام باعوش، وعماد الخنوس، ويحيى النضراني، وسامي العنابي، والمدافع الليبي مؤيد اللافي الذي تنقصه التنافسية بسبب غيابه مطولًا عن الميدان بداعي الإصابة.

وما يزال النفطي مطالبًا بإسقاط لاعب جديد من لائحته، على اعتبار أن لوائح الاتحاد الدولي تلزم الأندية المشاركة في "الموندياليتو" بالاقتصار على 23 لاعبًا فقط في القوائم النهائية.

وينتظر المدرب القرار النهائي من الطاقم الطبي لنادي الوداد بخصوص الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق أيمن الحسوني، أمس الأربعاء، خلال المران، من أجل الحسم في هوية اللاعب الذي سيتم إبعاده، حيث يتشبث النفطي بأمل عودة الحسوني قبل مباراة يوم السبت المقبل، أمام الهلال السعودي، والتي سيحتضنها ملعب مولاي عبد الله بالرباط لحساب ربع نهائي مونديال الأندية.

ويواصل الوداد الرياضي استعداداته بمركب محمد السادس الدولي بالمعمورة، بحضور جميع لاعبيه بمن فيهم الستة المبعدون عن القائمة النهائية؛ بسبب رغبة المدرب التونسي في الحفاظ على تماسك المجموعة، وأيضًا لضمان تنافسية جميع لاعبيه وتحضيرهم لمباريات الدوري المغربي للمحترفين الذي تُستأنف منافساته عقب نهاية كأس العالم للأندية مباشرة.

وستضم قائمة الوداد الرياضي النهائية، اللاعبين الآتية أسماؤهم، في انتظار استبعاد لاعب واحد، سيتم الحسم في هويته في الساعات المقبلة: أحمد رضا التغناوتي، ويوسف المطيع، ويانيس حنين، ومين فرحان، وأمين أبو الفتح، والحسين بنعيادة، وأرسين زولا، وأيوب العملود، ويحيى عطية الله، وحمزة أيت علال، وجلال الداودي، ويحيى جبران، وإسماعيل المترجي، ورضا الجعدي، وعبد الله حيمود، وأيمن الحسوني، وهشام بوسفيان، ومحمد أوناجم، وسيف الدين بوهرة، وبديع أووك، وزهير المترجي، وجونيور بولي سامبو، وحميد أحداد، وديديه لاميكل زي.

شارك: