النعيمات: أنا وكيل نفسي والمسؤول الوحيد عن مستقبلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 22:46
يزن النعيمات لاعب منتخب الأردن (Facebook/Yazanalnaimat11)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى النجم الأردني يزن النعيمات محترف الأهلي القطري كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص قرب انتقاله إلى النادي الأهلي المصري.

وكانت العديد من الصفحات المصرية والأردنية عبر "السوشيال ميديا"، قد أشارت إلى أن النجم الأردني يشترط الحصول على عقد قيمته مليون و800 ألف دولار للرحيل عن الأهلي القطري، وهو ما نفاه اللاعب مساء اليوم الأربعاء، على صفحته الرسمية على منصة "إنستغرام".

توضيح رسمي من النعيمات

أعلن نجم منتخب النشامى، أن كل ما تم تداوله عبر "السوشيال ميديا" وخاصة فيما يتعلق بمطالبه المالية للموافقة على أي عرض احترافي، غير صحيح على الإطلاق.

وأوضح النعيمات قائلًا: "لا يوجد لديَّ وكيل أعمال رسمي، وأي شيء رسمي سأعلن عنه بنفسي، عبر صفحاتي الرسمية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي".

يزن النعيمات

وأردف: "أي شيء لا يصدر عني شخصيًا أو عبر صفحاتي الرسمية لست مسؤولًا عنه، وشكرًا لكم أحبتي، ودمتم بخير، ولا تنسوني من دعائكم".

تضارب في التسريبات

شهد العديد من البرامج التليفزيونية عبر القنوات المصرية، تضاربًا في حقيقة حصول النعيمات على عرض رسمي من الأهلي المصري، وثمة مَن كشف أن الجهاز الفني يبحث عن مواصفات مهاجم تختلف تمامًا عن تلك التي يمتاز بها المهاجم الأردني.

وأوضحت قنوات تليفزيونية أخرى أن الأهلي أرسل أحد أعضاء اللجنة الفنية لحضور مباراة الأردن ومضيفه المنتخب السعودي التي أقيمت على ملعب الأول بارك في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، لرصد قدرات اللاعب الأردني إلا أن هذه المعلومة لم يتم تأكيدها رسميًا.

ومن خلال رصد "winwin" لعدد من الصفحات الرياضية المصرية على "السوشيال ميديا"، فإن جماهير الأهلي المصري رحبت بما يتم تداوله؛ لكنها في النهاية ليست صاحبة قرار في استقطاب المحترفين.

وتجدر الإشارة إلى أن النعيمات لا يعتبر لاعبًا حرًّا، فهو ملتزم بعقد مع الأهلي القطري يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، والأخير رحّب مؤخرًا بتمديد عقد اللاعب وأكد تمسكه به.

ويعتبر النعيمات صاحب الـ 25 عامًا، أحد أبرز نجوم كرة القدم الأردنية، وأسهم بفاعلية في قيادة منتخب النشامى إلى نهائي كأس آسيا التي أقيمت في قطر، ولعب كذلك دورًا مؤثرًا في قيادته لتصدر مجموعته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

شارك: