النصيري يُكمل صفوف منتخب المغرب في معسكر المعمورة 

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-05 18:52
من تدريبات منتخب المغرب استعدادًا لمباراتي ليبيريا وبوركينا فاسو (x/EnMaroc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني، مساء أمس الإثنين، إلى المركب الدولي محمد السادس لكرة القدم، كآخر لاعب يلتحق بمعسكر المغرب، تحضيرًا لمباراتي ليبيريا لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أفريقيا للأمم الكوت ديفوار 2024، المقررة السبت المقبل، على ملعب "أدرار" بأغادير، وبوركينا فاسو الودية المقرر إجراؤها بمدينة لانس الفرنسية يوم الثلاثاء المقبل.

وأربك تأجيل مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، موعد التحاق يوسف بمعسكر منتخب بلاده؛ إذ حالت سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة، دون إجراء المباراة التي كانت مقررة يوم الأحد الماضي، وتم تأجيلها إلى موعد لاحق.

وذكر مصدر "winwin" أن النصيري اضطر إلى انتظار الحسم في الموعد الجديد للمباراة، ما أخر التحاقه بالمنتخب المغربي، إلى غاية أمس الإثنين؛ إذ تم إخباره بأن المباراة ستجري بعد الأسبوع الدولي للفيفا، ويمكنه السفر إلى المغرب.

واكتمل عقد المنتخب المغربي بعد التحاق النصيري، علمًا أن منير المحمدي حارس الوحدة السعودي، ورومان غانم سايس مدافع السد القطري، وأمين حارث لاعب مارسيليا الفرنسي التحقوا بتجمع المنتخب مبكرًا نهاية الأسبوع الماضي، من أجل الخضوع لبرنامج خاص بالتوازي مع حصص العلاج لتجاوز تبعات الإصابة والرفع من منسوب الجانب البدني، في الوقت الذي التحق فيه جميع اللاعبين بالمعمورة، مساء أمس الإثنين، فيما تنطلق التحضيرات بشكل فعلي اليوم الثلاثاء. 

واستنفر وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، مسؤولي المركز الطبي التابع لمركب محمد السادس، من أجل استقبال اللاعبين وإخضاعهم للفحوص، حتى يشرع في الاستعدادات مبكرًا، وتجهيز اللاعبين المصابين وغير المؤهلين بدنيًا، ليكونوا في كامل جاهزيتهم السبت والثلاثاء المقبلين أمام ليبيريا وبوركينا فاسو.

ويرغب الركراكي في الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين، حتى يتسنى له اختيار اللاعبين الذين سيشاركون في المباراتين، مع منح الفرصة للاعب أمين عدلي ولاعبي المنتخب الأولمبي الستة، للمشاركة فيهما، والوقوف بشكل دقيق على إمكانياتهم قبل الحسم في اللاعبين الذين سيرافقونه إلى الكوت ديفوار.

شارك: