النصر يعلن رسميًا رحيل لويس غوستافو وألفارو غونزاليس

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 21:18
البرازيلي لويس غوستافو يرحل عن النصر السعودي (Twitter/ADSportsTV)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي النصر السعودي، مساء اليوم السبت، رحيل لاعبيه البرازيلي لويس غوستافو والإسباني ألفارو غونزاليس بشكل رسمي عن الفريق بعد نهاية عقديهما.

وأعلن النصر افتراقه عن لاعبه غوستافو في تغريدة عبر حسابه في موقع "تويتر"؛ إذ كتب يقول: "شكرًا للعمل الجاد، لويس غوستاغو.. تمنياتنا لك بالتوفيق".

وكان غوستافو (35 عامًا) انضم إلى النصر الصيف الماضي في صفقة انتقال حر قادمًا من فريق فنربخشة التركي. كما سبق له اللعب لهوفنهايم وفولفسبورغ وبايرن ميونخ في ألمانيا، ونادي مارسيليا الفرنسي.

وخاض غوستافو مع النصر السعودي منذ انضمامه إليه 32 مباراة في كل المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة.

وأعلن النصر أيضًا رحيل مدافعه الإسباني ألفارو غونزاليس، البالغ من العمر 33 عامًا، بعد موسم واحد قضاه مع الفريق قادمًا من فريق مارسيليا الفرنسي.

كما أعلن "العالمي" إعارة حمد المنصور لنادي الأخدود؛ إذ كتب النادي عبر "تويتر" يقول: "وافق نادي النصر على إعارة اللاعب حمد المنصور لنادي الأخدود لمدة موسم واحد، متمنين له التوفيق".

وتأتي هذه الحركة من نادي النصر في تسريح أكبر عدد من لاعبيه الأجانب حتى يتسنى له التعاقد مع لاعبين جدد، كون اللوائح السعودية لا تسمح بقيد أكثر من 8 أجانب في الفريق الواحد.

وتتداول أنباء منذ عدة أيام سعي النصر للتعاقد مع متوسط ميدان إنتر ميلان، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، على الرغم من وجود منافسة شرسة مع نادي برشلونة الذي يريده أيضًا.
 

شارك: