النصر يدخل السباق مع الهلال من أجل ضم فرانشيسكو كونسيساو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
-
آخر تعديل:
2024-08-18 12:21
البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو ينتهي عقده مع بورتو في عام 2029 (x/FCPorto)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ojogo" البرتغالية أن هناك منافسة ما بين الهلال والنصر على ضم الجناح البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو لاعب فريق بورتو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ورد، فإنه لم يصل (حتى الآن) أي عرض رسمي إلى بورتو من العملاقين السعوديين، وأوضح التقرير: "من الناحية الرياضية، مشروع يوفنتوس هو أكثر ما يجذب كونسيساو، بالإضافة إلى البقاء في أوروبا".

وأضافت الصحيفة البرتغالية: "العرض الأولي لنادي يوفنتوس كان إعارة لمدة عام واحد مقابل 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات وخيار شراء بقيمة 20 مليون يورو، وتم رفضه من قبل بورتو".

وجاء في ختام التقرير: "من الناحية المالية، لن يتمكن فرانشيسكو كونسيساو من العثور على وجهة أفضل من المملكة العربية السعودية، ولن يواجه الهلال أو النصر مشكلة في دفع مبلغ 45 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب".

ويُجيد كونسيساو اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر، وسيمنح قدومه العديد من الحلول لمواطنه مدرب الهلال جورجي جيسوس، خاصة في ظل رحيل البرازيلي ميشيل ديلغادو عن "الزعيم".

كذلك هناك احتمالية لمغادرة الجناح السنغالي ساديو ماني صفوف النصر هذا الصيف؛ بسبب عدم تقديمه الإضافة المأمولة منذ حضوره إلى "العالمي" في الميركاتو الصيفي 2023، ويُعتبر كونسيساو أحد الخيارات المطروحة على الطاولة النصراوية.

أرقام فرانشيسكو كونسيساو مع بورتو

خلال مسيرته الكروية مع العملاق البرتغالي بورتو، خاض فرانشيسكو كونسيساو 93 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 11 مرة، فيما قدم 13 تمريرة حاسمة.

ويمتد عقد اللاعب صاحب الـ21 عامًا مع بورتو إلى يونيو/ حزيران 2029، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 22 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وعلى الصعيد الدولي، يملك المهاجم الشاب في رصيده 6 مباريات بقميص المنتخب البرتغالي، سجل خلالها هدفًا وصنع 3 آخرين، وكان كونسيساو ضمن قائمة "برازيل أوروبا" خلال النسخة الأخيرة من بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" التي احتضنتها ألمانيا.

يُذكر أن الهلال والنصر تنافسا بقوة على الألقاب خلال الموسم الماضي 2023-24، لكن الفريق الهلالي في الأمتار الأخيرة فرض هيمنته على المشهد المحلي؛ إذ حقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

أوتافيو هدف النصر الملغي الهلال كأس السوبر السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin
شارك: