النادي الإفريقي التونسي يستهدف 3 صفقات جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-04 23:07
النادي الإفريقي يستهدف تعزيز صفوفه بصفقات مميزة في الميركاتو الصيفي (facebook/ ftf)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل النادي الإفريقي التونسي في سباق مع الزمن من أجل رفع عقوبة المنع من التعاقد مع لاعبين جدد المسلطة عليه من قبل لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

ونجح نادي العاصمة التونسية في توفير المبلغ المالي الذي سيسمح له بإنهاء العقوبة المسلطة عليه من الهيكل المشرف على كرة القدم العالمية، وذلك بعد تعاقده مع مستثمر أمريكي جديد سيوفر للنادي حوالي 16 ألف دولار أمريكي على امتداد 4 سنوات.

النادي الإفريقي يتأهب لتعزيز صفوفه

ويستعد نادي "باب الجديد" للقيام بعدة صفقات بهدف دعم صفوفه، قبل بداية الموسم الكروي الجديد الذي يسعى فيه الفريق الأول لكرة القدم للتتويج بلقب الدوري التونسي الغائب عن خزينة النادي منذ عام 2015.

ويستهدف النادي الإفريقي التعاقد مع 3 لاعبين من أصحاب الخبرة الكبيرة في بطولة الدوري التونسي خلال الميركاتو الحالي وهم المهاجم فراس شواط اللاعب السابق للنادي الصفاقسي والحالي لنادي المحرق البحريني فضلًا عن يوسف العبدلي الذي نشط الموسم الماضي مع نادي النجم الساحلي.

كما يقترب الفريق العاصمي من حسم صفقة حمزة الجلاصي الذي انتهى عقده يوم 30 يونيو الماضي مع النجم الساحلي، وذلك حسب تقارير تونسية متنوعة.

تعاقدات "الأحمر والأبيض" ستشمل بعض المحترفين الأجانب خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى بحث الفريق عن بديل لحارس المرمى معز حسن الذي يقترب من الرحيل عن الإفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يُذكر أن العديد من اللاعبين في صفوف النادي الإفريقي انتهت عقودهم يوم الأحد الماضي، ويتعلق الأمر بكل من الحارس البديل أحمد العبيدي وحمزة العقربي وشهاب العبيدي ووسام يحيى وزهير الذوادي والطيب مزياني وخليل القصاب وأحمد خليل ويوسف سنانة وهم من الأسماء المهمة في تشكيلة نادي "باب الجديد"، خلال السنوات الأخيرة.

شارك: