النادي الأهلي يُعلن تجديد عقد محمد هاني حتى 2027

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-30 23:17
النادي الأهلي المصري يمدّد بقاء محمد هاني في صفوفه (Facebook/Alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي المصري مساء اليوم الأحد، تجديد تعاقد محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، لمدة 3 سنوات قادمة لينتهي تعاقده مع المارد الأحمر في 2027.

وقدّم اللاعب صاحب الـ 28 عامًا، مستويات متوسطة للغاية منذ صعوده إلى الفريق الأول بالنادي الأهلي، حيث شارك في 323 مباراة نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وتقديم 23 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الأهلي ينجح في تجديد عقد لاعبه محمد هاني حتى 2027

ونشر النادي الأهلي بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" جاء خلاله، جدد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وأنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدًا سعادته باستكمال مشواره مع ناديه للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

وشارك محمد هاني مع الأهلي هذا الموسم في 12 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا هدفًا وصنع هدفين، بالإضافة إلى 3 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية، كما خاض 13 لقاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-24، بجانب مشاركته في مباراتين في كأس السوبر المصري.

وفي سياق منفصل، حقق الأهلي الفوز على نظيره فاركو، بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني، بعدما خاض 20 لقاء، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 3 مباريات مع تلقي الهزيمة في مواجهتين، كما سجّل لاعبو المارد الأحمر 44 هدفًا فيما استقبلت شباكهم 19 هدفًا.

ويستعد الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لخوض مباراة هامة للغاية أمام فريق طلائع الجيش في المباراة التي ستجمع على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز.

بطولات محمد هاني مع النادي الأهلي

البطولةعدد مرات الفوز
الدوري المصري6
كأس مصر4
السوبر المصري5
دوري أبطال أفريقيا4
كأس السوبر الأفريقي2
 
شارك: