المنتخب الفلسطيني ينهي معسكره في السعودية ويطير إلى الدوحة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-01 13:30
من تدريبات المنتخب الفلسطيني في المملكة العربية السعودية (facebook/PalestineFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى المنتخب الفلسطيني معسكره التدريبي الذي أقامه في مدينة أبها السعودية، اليوم الإثنين، والذي استمر على مدار 10 أيام، ضمن فترة التحضير لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقرر أن تنطلق في الفترة من 12 يناير/كانون الثاني الجاري حتى 10 فبراير/شباط المقبل في الدوحة.

وخلال المعسكر، التحق بالبعثة الفلسطينية حارس المرمى الأساسي رامي حمادة، والمهاجم علاء الدين حسن، في انتظار التحاق اللاعبين المحترفين بصفوف المنتخب "الفدائي" خلال الأيام القادمة.

وكان المنتخب الفلسطيني قد أقام معسكرًا تدريبيًّا في الجزائر الشهر الماضي، تخللته إقامة مباراتين، حيث تعادل مع الأولمبي الجزائري بهدف لمثله، ثم فاز على فريق اتحاد عنابة بثلاثة أهداف لهدفين، بتشكيلة من اللاعبين المحليين الفلسطينيين.

ويحط “الفدائي” رحاله، غدًا الثلاثاء، بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث تعول الجماهير الفلسطينية على منتخب بلادها كثيرًا من أجل تحقيق نتائج مرضية في بطولة كأس آسيا، خاصة وأنه الظهور الثالث بعد نسختي أستراليا 2015، والإمارات 2019، وذلك رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

ويمني الجهاز الفني للفدائي المكون من المدرب التونسي مكرم دبوب المدير الفني ومساعده الوطني فهد العتال ومدرب حراس المرمى إياد فلنة إلى إسعاد الشعب الفلسطيني من خلال البطولة القارية.

ويلعب المنتخب الفلسطيني في البطولة القارية ضمن المجموعة الثالثة النارية التي تضم منتخبات الإمارات، إيران، وهونغ كونغ، وسيفتتح مشواره في البطولة بلقاء إيران يوم 14 يناير على ملعب المدينة التعليمية، وفي مباراته الثانية يلتقي منتخب الإمارات يوم 18 يناير على ملعب الجنوب، ويختتم الدور الأول بمواجهة منتخب هونغ كونغ يوم 23 من الشهر ذاته على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

قائمة المنتخب الفلسطيني في بطولة كأس آسيا:

  • حراسة المرمى: رامي حمادة، نعيم أبو عكر، عمرو قدورة، عبد الهادي ياسين.
  • خط الدفاع: مصعب بطاط، موسي فيراوي، محمد خليل، سامر جندي، كاميلو سالدانا، المهدي عيسي، محمد صالح، ياسر حمد، ميشيل تيرمانيني.
  • خط الوسط: محمد يامين، محمد باسم، عدي خروب، محمود أبو وردة، جوناثان زوريلا، إسلام بطران، علاء الدين حسن.
  • خط الهجوم: صالح شحادة، تامر صيام، محمود وادي، عطاء جابر، زيد قنبر، عدي الدباغ.
شارك: