المنتخب السوداني يحقق فوزًا تاريخيًّا على جنوب السودان

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 19:53
المنتخب السوداني يواصل عروضه المميزة في تصفيات كأس العالم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المنتخب السوداني فوزًا مهمًّا على منتخب جنوب السودان بنتيجة 0-3، على ملعب مدينة جوبا اليوم الثلاثاء 11 يونيو/ حزيران، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

واستعاد منتخب السودان صدارة المجموعة الثانية، بفوزه في المباراة الرسمية الأولى التي تجمعه بمنتخب جنوب السودان.

وأنهى صقور الجديان الشوط الأول للمباراة بالتقدم بهدف والي الدين خضر "بوغبا"، فيما أضاف كل من ياسر مزمل ومحمد عبد الرحمن هدفين في شوط المباراة الثاني.

ويعد الفوز الذي حققه المنتخب السوداني هو الثالث خلال مشواره في تصفيات المونديال، والثاني له خارج ملعبه، بعدما كان قد حقق الفوز على موريتانيا بنواكشوط في الجولة الثالثة، بينما تعثر المنتخب السوداني في مباراة واحدة بالتعادل أمام توغو 1-1, ليحصد صقور الجديان 10 نقاط، وضعته في صدارة المجموعة قبل مباراة الجولة الخامسة أمام المنتخب السنغالي.

وعرفت مباراة منتخب صقور الجديان أمام نظيره الجنوب سوداني تألقًا لافتًا للحارس محمد المصطفى، فضلًا عن المهاجم محمد عبد الرحمن وياسر مزمل.

ترتيب مجموعة المنتخب السوداني

وبهذا الفوز، تصدر منتخب السودان المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، متفوقًا على السنغال صاحبة المركز الثاني برصيد 8 نقاط، والكونغو صاحبة المركز الثالث بـ7 نقاط، فيما جاء منتخب توغو بالمركز الرابع بـ3 نقاط، وجنوب السودان خامسًا بنقطتين، وتذيل منخب موريتانيا المجموعة بنقطة وحيدة من 4 مباريات.

شارك: