المنتخب السوداني يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة غانا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-13
المنتخب السوداني يصطدم بغانا في بنغازي منقوصًا من أحد أهم أسلحته الدفاعية (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض المنتخب السوداني لضربة موجعة بإصابة المدافع مصطفى كرشوم، قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الغاني يوم الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر/ تشرين الأول، على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي لحساب الجولة الرابعة من منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا المقررة في ضيافة المغرب هام 2025.

وحرمت الإصابة مصطفى كرشوم أفضل مدافعي المنتخب من المشاركة في التدريبات بعد الوصول إلى ليبيا، إثر إصابة تعرض لها في المباراة أمام غانا بالجولة الماضية، وكشفت مصادر موثوقة لموقع winwin أنّ نسبة مشاركة كرشوم في المباراة بالجولة الرابعة أمام الـ"بلاك ستارز" تبدو ضعيفة.

المنتخب السوداني يفقد سلاحًا دفاعيًّا مؤثرًا

في هذا الصدد، يبذل الطاقم الطبي للمنتخب مجهودات كبيرة لإلحاق كرشوم بالمباراة أمام المنتخب الغاني، ويعد المدافع البالغ من العمر 32 عامًا عنصرًا أساسيًّا في تشكيلة المدرب جيمس كواسي أبياه.

وشارك المدافع المحنّك في كل مباريات تصفيات المونديال والكان، وقدم مستوًى باهرًا، وأسهم بفعالية في الانتصارات التي حققها "صقور الجديان" مؤخرًا، وسيترك غيابه فراغًا حقيقيًّا في دفاع المنتخب بالنظر لقيمته الفنية وتأثيره الكبير.

جدير بالذكر أنّ منتخب السودان يحتل وصافة المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، وبعد العودة بتعادل ثمين من أكرا بالذات، يأمل السودانيون في تحقيق الفوز الثاني وإنجاز قفزة كبيرة، والاقتراب كثيرًا من الظفر ببطاقة الترشح، والمشاركة في نسخة تستضيفها أراض عربية بالمغرب في العام 2025.

شارك: