المكسيكي سيزار مونتيس ينضم لصفوف إسبانيول قادماً من مونتيري

2022-12-28 02:00
المكسيكي سيزار مونتيس لاعب نادي إسبانيول الجديد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي إسبانيول، مساء الثلاثاء، رسميا ضم المدافع المكسيكي سيزار مونتيس، بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، في صفقة كلّفت خزينة النادي الإسباني 7 ملايين يورو.

وانضم اللاعب، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، إلى النادي الكتالوني قادما من مونتيري المكسيكي، بعدما اجتاز الفحص الطبي الضروري لإتمام الصفقة بعد ساعات من وصوله إلى برشلونة، ليكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق بداية من الجولة القادمة.

وسيتم تقديم المدافع على ملعب إسبانيول الخميس المقبل بعد الانتهاء من إتمام الإجراءات، يذكر أن النادي سعى للحصول على خدماته الصيف الماضي من ناديه المكسيكي، لكن لم تتم الصفقة حينها.

هكذا أعلن إسبانيول صفقة مونتيس 

وترعرع مونتيس في نادي مونتيري؛ حيث لعب لفريق تحت 17 عاماً، ثم تحت 20 عاماً، حتى وصل للفريق الأول موسم 2016-17، وبقي فيه حتى مغادرته نحو إسبانيول هذا الموسم.

وشارك اللاعب مع مونتيري في 265 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 13 هدفًا وأسهم في 10 أهداف بجميع المسابقات. كما سلّط النادي الكتالوني في بيانه الضوء على "الموهبة" التي يتمتع بها مونتيس، الذي لعب مع المكسيك في مونديال 2022 بقطر.

ويستعد إسبانيول لمواجهة غريمه في المدينة نفسها برشلونة، في ديربي كتالونيا، السبت المقبل، لحساب الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإسباني.

ويحتل الفريق المركز الـ16 في جدول ترتيب "الليغا" بـ12 نقطة من 14 لقاء، حيث لم يفز إلا في مباراتين فقط وتعادل في 6 مواجهات وخسر 6 مواجهات.

شارك: