المغرب يستضيف 7 مباريات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
أرشيفية- ملعب مولاي عبد الله بالرباط (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رسميًا موقف المنتخبات التي ستلعب مبارياتها خارج ملاعبها بسبب عدم استيفاء الشروط ومعايير استضافة المباريات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

ومن المقرر أن تبدأ تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، في سبتمبر/ أيلول من العام الجاري 2024 وتستمر حتى نوفمبر من نفس العام.

وتحصلت منصة "winwin" على المواعيد وملاعب مباريات المنتخبات التي اختارت أماكن أخرى في تصفيات أمم كأس أفريقيا 2025 التي ستُقام في المغرب.

ومن المقرر أن يستضيف المغرب 7 مباريات في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا 2025، والتي تُقام في المغرب في ديسمبر/ كانون الأول عام 2025.

ما المباريات التي تُقام بالمغرب في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ؟

وتستضيف مدينة الجديدة ثلاث مباريات: يوم 4 سبتمبر مباراة جزر القمر وغامبيا، ويوم 5 سبتمبر مباراة أفريقيا الوسطى وليسوتو، ويوم 8 سبتمبر مباراة غامبيا وتونس.

وتستضيف مدينة وجدة مباراتين: يوم 4 سبتمبر مباراة كينيا وزيمبابوي، ويوم 9 سبتمبر مباراة مدغشقر وجزر القمر، فيما تستضيف مدينة أغادير يوم 9 سبتمبر مباراة ليسوتو والمغرب، على أن تُقام في مدينة بركان يوم 9 سبتمبر مباراة النيجر وغانا.

وعلي جانب آخر تقرر استضافة كوت ديفوار مباراتين يوم 10 سبتمبر، حيث تقام في أبيدجان مباراة بنين وليبيا، وفي مدينة ياموسوكرو مباراة غينيا وتنزانيا.

وتستضيف العاصمة الكاميرونية ياوندي يوم 10 سبتمبر مباراة بين تشاد وكوت ديفوار؛ فيما تُقام في تنزانيا يوم 9 سبتمبر علي الملعب الوطني في دار السلام مباراة بين إثيوبيا والكونغو الديمقراطية.

وأخيرًا، تُقام في جنوب أفريقيا مباراتان أيضًا يوم 10 سبتمبر حيث تستضيف بريتوريا مباراة بين إسواتيني ومالي، وفي جوهانسبرغ مباراة بين ناميبيا وكينيا.

شارك: