المغربي لامين يامال يتمنى تحطيم الأرقام القياسية مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-02 12:51
المغربي لامين جمال لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر المغربي الشاب لامين يامال -15 عامًا و290 يومًا- لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن سعادته بتحقيق رقمٍ قياسي مع الفريق الكتالوني، متمنيًا تحقيق المزيد من الأرقام القياسية في المستقبل.

ودون يامال، اسمه بأحرف من ذهب في سجلات برشلونة، بعدما أصبح أصغر لاعب يُشارك في مباراة رسمية في تاريخ النادي الكتالوني، عقب ظهوره بديلًا في لقاء ريال بيتيس بمسابقة الدوري الإسباني.

وكان المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، قد دفع بالنجم المغربي الواعد، في لقاء أمس السبت أمام ريال بيتيس عند الدقيقة (82) بدلًا من غافي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين، وانتهى بفوز النادي الكتالوني بنتيجة 4-0.

وقال يامال بتصريحات نقلتها صحيفة الماركا الإسبانية: "شعرت بالكثير من المشاعر معًا. عندما دخلت إلى الملعب تأثرت بمشاهدة الكامب نو. شيئًا فشيئًا تلاشت كل الصعوبات وحاولت أن أكون مرتاحًا قدر الإمكان".

وأضاف اللاعب الشباب: "أنا سعيد جدًا لأنني تمكنت من الحصول على هذا الرقم القياسي. وزملائي ساعدوني في الملعب. أتمنى أن أكون قادرًا على التغلب على المزيد من الصعاب وتحقيق أرقام جديدة".

وختم اللاعب حديثه: "أخبرني تشافي أن أكسب الثقة من التمريرة الأولى وأن أواجه وأقدم كل ما لدي، وحاولت فعل ذلك. كما أخبرني زملائي بذلك أيضًا".

لامين يامال يدخل تاريخ برشلونة

كما بات لامين يامال خامس أصغر لاعب يُشارك في تاريخ مسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا"؛ وفقًا لما ذكرته منصة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات بعد كل من: "لوكا روميرو (15 سنة، 219 يومًا)، وسامسون (15 سنة، 255 يومًا)، وبيدرو إراستورزا (15 سنة، 288 يومًا)، وأوسكار رامون (15 سنة، 289 يومًا)".

شارك: