المغربي بوفال: كافحت في كرة القدم وحسرة المونديال لا تفارقني

2021-08-27 02:42
أرشيفية- المغربي سفيان يستعيد ذكرياته مع حادثة غيابه عن نهائيات كأس العالم 2018 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يخف المغربي سفيان بوفال، لاعب أنجيه الفرنسي، حسرته بسبب غيابه عن تشكيلة المغرب التي شاركت في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، رغم مرور ثلاث سنوات على قرار المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، هيرفي رونار.


وفي حوار مطول مع الموقع الفرنسي "SO FOOT"، أكد بوفال شعوره بخيبة أمل كبيرة حينها، علما أنه كان في تلك الفترة ضمن أبرز اللاعبين الذين حرص رونار على دعوتهم إلى تجمعات المنتخب.

وقال بوفال أن الغياب عن المونديال لا زال يسيطر على ذهنه إلى حدود الساعة، رغم أنه يعلم أن إسقاط اسمه كان لأسباب، وإن لم يتواجد حينها مع أسود الأطلس فهو يستحق ذلك حسب تعبيره.


سفيان بوفال يسلط الضوء على إعداده الجيد للموسم الجديد


نقل سفيان بوفال، خلال حديثه، الأجواء الإيجابية لاستعداداته مع أنجيه تحضيرا للموسم الجديد 2021-22، بعد أن غاب عن أبرز محطات الفريق الموسم الماضي؛ بسبب الإصابة التي رافقته، شأنه شأن مواطنه رشيد العليوي، والذي مر بأزمة صحية خطيرة.


وشدد لاعب المنتخب المغربي على أنه جاهز للموسم الجديد بدنيا وذهنيا، عكس الفترة العصيبة التي مر بها قبل سنة؛ لتأخر عودته إلى أنجيه من جهة، ثم غيابه عن مرحلة التحضيرات من جهة أخرى، ما فرض عليه رفع إيقاع التدريبات ليقع ضحية الإصابات المتتالية.

بذكاء.. سفيان بوفال يهز شباك أولمبيك ليون في الموسم الجديد لبطولة الدوري الفرنسي


المغربي بوفال يروي قصة كفاحه في عالم كرة القدم


سفيان بوفال تحدث أيضا عن تفاصيل متعلقة بحياته الخاصة، وكشف السبب الذي دفعه إلى ترك الدراسة مبكرا وتركيزه على كرة القدم: "في الواقع، قطعت شوطا طويلا قبل أن أصبح لاعبا محترفا، لقد اضطررت إلى ترك المدرسة في وقت مبكر جدا؛ لأكرس نفسي لكرة القدم ومساعدة والدتي.. لم أرغب في أي شيء؛ لأن أهدافي في الحياة كانت واضحة".


وشدد بوفال على أنه عاش حياة عادية، لكن رؤية والدته يوميا وهي تتوجه للعمل دفعته إلى تكريس كل وقته لكرة القدم؛ من أجل الوصول إلى المستوى الذي يطمح إليه وتقديم الأفضل لعائلته.


بوفال حاضر في قائمة المغرب لمواجهة السودان وغينيا


أعاد وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، بوفال إلى لوائح أسود الأطلس، في قائمته لخوض أول مباراتين من الدور الثاني لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وكشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، الخميس 26 أغسطس/ آب، عن قائمة من 24 لاعبا لخوض مباراتي السودان وغينيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر، وقد سجلت القائمة الكثير من المفاجآت، ضمنها دعوة 5 لاعبين لأول مرة وإعادة سفيان بوفال.


هذا، وضمت قائمة منتخب المغرب في خط الهجوم كلا من منير الحدادي ويوسف النصيري وأشرف بنشرقي وزكرياء بوخلال، بالإضافة إلى ريان ماي رفقة بوفال.

6 مهاجمين في قائمة المغرب لمواجهة السودان وغينيا بتصفيات المونديال 
شارك: