المصري محمد صلاح يعترف بإدمانه على هذه اللعبة العبقرية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
-
آخر تعديل:
2024-09-04 20:26
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم المصري محمد صلاح عن إدمانه للعبة شهيرة على هامش مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس العالمية، تحدث خلالها عن عدة محاور، أبرزها محطات مهمة في مسيرته مع فريق ليفربول وحياته الخاصة.

صلاح (32 عامًا) يمضي موسمه الثامن تواليًا مع ليفربول، بعد أن وفد إليه صيف 2017 من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وقد أصبح خلال تلك الفترة أحد أفضل نجوم كرة القدم الإنجليزية على الإطلاق.

خلال 8 أعوام، سجل صلاح 214 هدفًا وقدم 92 تمريرة حاسمة من إجمالي 352 مباراة، ليتقدم النجم المصري إلى الترتيب الخامس على لائحة الهدافين التاريخيين لليفربول، بينما يتصدر الويلزي إيان راش بواقع 346 هدفًا.

المصري محمد صلاح يعترف بإدمانه لعبة الشطرنج

في مقابلته مع سكاي سبورتس، قال محمد صلاح إنه مدمن على لعبة الشطرنج ويلعبها يوميًّا عبر مواقع مختصة في الإنترنت، مع أشخاص لا يعرفهم، وأوضح: "ألعب الشطرنج يوميًا، حرفيًّا أمارس اللعبة يوميًّا، أنا مدمن بالفعل".

يضيف: "عندما ألعب الشطرنج عبر الإنترنت، لا أكشف عن هويتي الحقيقية بالطبع، لكن البعض يلاحظ اسمي ويسألني هل أنت محمد صلاح حقًّا؟ فأجيب بنعم، فيقولون لا أنت تكذب.. لا أحد يصدق أنني صلاح لاعب كرة القدم".

يستكمل المصري محمد صلاح عن حلمه في مقابلة أستاذ الشطرنج وبطل العالم 5 مرات، النرويجي ماغنوس كارلسن: "أنا جيد في الشطرنج وترتيبي هو 1400 على مستوى اللعبة، لكنني لست ماغنوس.. آمل أن أتمكن من اللعب ضده يومًا ما".

في الوقت الحالي، انضم صلاح إلى معسكر منتخب مصر الذي يستعد لخوض أول جولتين من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، أمام منتخبي الرأس الأخضر وبوتسوانا يومي 6 و10 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

بعد فترة التوقف الدولي، سيلتحق صلاح بتدريبات فريق ليفربول، الذي سيخوض مواجهة سهلة أمام المتعثر نوتينغهام فورست يوم السبت 14 سبتمبر، في ملعب أنفيلد لحساب مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)


المصري محمد صلاح حقق انطلاقة قوية مع ليفربول في الموسم الجديد، وقدم 6 مساهمات تهديفية من أول 3 جولات، ليبصم اللاعب المصري على أفضل انطلاقة في مسيرته على الإطلاق مع الفريق السكاوزي.

في مباراة الجولة الثالثة أمام مانشستر يونايتد، والتي أقيمت بملعب أولد ترافورد، سجل محمد صلاح هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين في انتصار ليفربول 3-0، ليحقق رجال المدرب أرني سلوت العلامة الكاملة.

شاهد هدف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

شارك: