المريخ يقلق جماهيره بتعادل مخيب أمام نواذيبو في الدوري الموريتاني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
المريخ السوداني يتعثّر مجددًا في الدوري الموريتاني
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتفى المريخ السوداني بالتعادل دون أهداف أمام نواذيبو الموريتاني، اليوم الأربعاء 23 أكتوبر/ تشرين الأول، على ملعب شيخو بيديا بالعاصمة نواكشوط، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى في الدوري الموريتاني، الذي يشهد ظهورًا تاريخيًا لعملاقي الكرة السودانية.

وفشل الزعيم السوداني في الوصول لشباك المنافسين بالدوري الموريتاني للمباراة الثانية تواليًا، بعد خسارته بالجولة الماضية أمام غريمه الهلال 0-2، ليكتفي بتعادل مخيب لآمال جماهيره أمام نواذيبو.

سوليناس يحوّل تشكيلة المريخ لحقل تجارب

وعرفت تشكيلة "الأحمر والأصفر" أمام بطل الدوري الموريتاني تغييرات جديدة بعودة عدد من اللاعبين لتعويض غيابات آخرين على غرار أيوب البلوشي ومحمد قباني ورمضان عجب.

ومنح المدرب سوليناس الفرصة لعناصر جديدة على غرار أحمد بيتر وعوض زائد وأمير كمال وآدم بابنجيدا وحسن صابون ووجدي عوض ومصعب كردمان ودياو ميكيل ودايو جويس والسماني الصاوي وموسى حسن.

تراجع مستمر في المريخ يقلق الجماهير

تسبب التراجع المستمر للفريق خلال مبارياته بالدوري الموريتاني في قلق بالغ لجماهيره، وعرف الفريق تقهقرًا متواصلًا في مستواه الفني منذ بداية الموسم، وفقد الفريق بريقه تمامًا، وأخفق سوليناس في منح الجماهير مؤشرًا واضحًا لإمكانية تطور في الفريق، كما أخفق الوافدين الجدد في تعويض رحيل عناصر متميزة خطفت الأضواء رفقة المنتخب السوداني في تصفيات "المونديال وتصفيات "الكان" مؤخرًا، ممّا ضاعف قلق الجماهير عقب كل مباراة يخوضها الفريق.

الزعيم السوداني يفشل في استعادة توازنه

أخفق الزعيم السوداني في استعادة توازنه بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام غريمه الهلال، وتعثر مجددًا بالتعادل من دون أهداف أمام نواذيبو، بعد أن حقق الفريق الفوز في مباراتين متتاليتين، قبل أن ينال نقطة واحدة من آخر مباراتين خاضهما بالدوري.

وارتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 7 نقاط بعد تعادله، ليقفز إلى المركز الخامس في لائحة ترتيب الدوري، بعد أن تراجع للمركز السادس إثر خسارته بالجولة الماضية أمام غريمه الهلال، بينما ارتفع رصيد حامل اللقب إلى 4 نقاط مسجلًا بداية سيئة.

شارك: