الليبي صولة يرفع سقف طموحات القادسية الكويتي الموسم المقبل

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 15:52
الليبي محمد صولة وافق على تجديد عقده مع القادسية الكويتي (X/QadsiaClub)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع الليبي محمد صالح صولة سقف طموحات القادسية الكويتي عاليًا، بعد تجديد عقده لموسمين قادمين في صفقة جديدة تمتد حتى يونيو/ حزيران من عام 2026، ليكون أولى صفقات الفريق في الموسم المقبل 2024- 25.

وسبق لصولة الانضمام إلى صفوف القادسية صيف العام الماضي 2023، في صفقة بلغت قيمتها 750 ألف دولار أمريكي، كأغلى صفقات الموسم على مستوى المحترفين بالدوري الكويتي، بعد أن أمضى موسمًا ونصفًا من التألق مع العربي الكويتي.

عبر صولة عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع القادسية، قائلاً في تصريحات خاصة لموقع winwin: "سعيد للغاية بتجديد عقدي مع القادسية والبقاء في الدوري الكويتي من أجل مواصلة المشوار هناك، خاصة بعد موسم أول نجحنا خلاله في حصد لقب كأس أمير الكويت للمرة 13 في تاريخ النادي العريق"، وتابع اللاعب: "قدمنا جهدًا مضاعفًا في المباراة النهائية لمسابقة الكأس، وهو ما قاد النادي للفوز بلقب مميز سيشكل دافعًا لي ولكافة اللاعبين من أجل تقديم الأفضل في الموسم المقبل".

صولة يكشف عن طموحاته في الموسم المقبل

وبسؤاله عن طموحاته، بعد تجديد التعاقد مع القادسية، أجاب محمد صولة: "أسعى دومًا للفوز وسأبذل قصارى جهدي مع زملائي من أجل حصد القادسية كافة الألقاب في الموسم الكروي الجديد، خاصة لقب الدوري الكويتي، حاولنا هذا الموسم لكننا لم ننجح في الفوز باللقب، بعد احتلال الفريق المركز الثالث، بالنسبة إلي ابتعاد القادسية عن منصات التتويج في بطولة الدوري أمر غير مقبول".

قدم محمد صولة أداءً مميزًا الموسم الحالي، حيث ساهم في 14 هدفًا، خلال 20 مباراة خاضها مع القادسية على صعيد مسابقتي دوري زين الكويتي وكأس الأمير الكويتي، بتسجيله 9 أهداف وصناعة 5 أخرى، ليكون من أبرز نجوم القادسية على الإطلاق.

تألق لافت من محمد صولة في الدوريات الخليجية

جدير بالذكر أن محمد صولة (30 عامًا) بدأ مشواره الكروي مع الأهلي طرابلس، وفي يناير/ كانون الثاني 2018 احترف في الدوري البحريني مع المحرق، الذي توج بصحبته بألقاب الدوري والسوبر وبطولة النخبة، ثم لعب لفريق الرفاع البحريني، قبل أن ينضم في أكتوبر/ تشرين الأول 2021 إلى الصفاقسي التونسي، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وفي يناير 2021 انضم للعربي الكويتي وسجل خلال مشواره هناك 30 هدفًا عبر مختلف المسابقات.

شارك: