الليبي زعبية: هذا المدرب ظلمني في الترجي التونسي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-17 23:20
أرشيفية- الليبي محمد زعبية خلال تقديمه لاعبًا في الترجي الرياضي (facebook/MohamedZubyaHF)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد اللاعب الليبي محمد زعبية مهاجم الترجي التونسي السابق، أن فوزي البنزرتي، مدرب نسور قرطاج الحالي أكثر مدرب ظلمه خلال اللعب لبطل الدوري التونسي، قادمًا من نادي مولودية وهران، الذي أحرز معه لقب هداف الدوري الجزائري في الموسم 2015-16.

وكان النجم الليبي فشل في حجز مكان في التشكيل الأساسي للترجي مع البنزرتي، ولم ينجح في تسجيل أي هدف خلال مشاركاته القليلة مع الفريق الموسم الرياضي 2016-17.

الليبي زعبية يُؤكّد تعرضه للظلم من قبل البنزرتي

في تصريح خاص لموقع "winwin"، تحدث زعبية قائلًا: "فوزي البنزرتي أكثر مدرب ظلمني، كنت جاهزًا بدنيًّا وفنيًّا، إلا أن المدرب كان يتجاهلني ويصر على الإبقاء عليّ على دكة البدلاء".

وتابع: "جلست مع البنزرتي في اجتماعات ثنائية عديدة حين استلم المهمة، بدلاً من عمار السويح الذي كان أفضل مدرب تعاملت معه داخل نادي الترجي، وذلك من أجل فض الإشكال معه، ولكن للأسف لم أصل معه لأي اتفاق قط، لذلك قررت الرحيل والعودة إلى نادي الاتحاد".

زعبية: الجمهور الجزائري أنصفني

وتحدث زعبية عن أفضل تجربة احترافية له خارج الدوري الليبي خلال مسيرته الكروية قائلاً: "لن أنسى أبدًا حينما لعبت في الدوري الجزائري مع مولودية وهران، حيث وجدت هناك كل الدعم من الإدارة والجمهور الذي أنصفني خلال مشواري مع الفريق والذي معه تحصلت على لقب هداف البطولة الجزائرية في الموسم 2015-16 برصيد 13 هدفًا".

وتابع: "حتى الإعلام كرّمني في الجزائر بعد أن قدمت موسمًا رائعًا مع مولودية وهران وكان هذا التكريم من أجل اللحظات في مسيرتي الكروية".

زعبية يوضح أسباب عدم تأهل الاتحاد إلي سداسي التتويج

وتحدث محمد زعبية الذي يشغل حاليا مهمة مدير الكرة بنادي الاتحاد عن أسباب فشل الفريق للتأهل للسداسي التتويج باللقب الدوري الليبي في الموسم الرياضي الحالي قائلاً: "كوني مدير الكرة بنادي الاتحاد أتحمل جانبًا من مسؤولية إخفاق الفريق في عدم التأهل إلي سداسي التتويج وكذلك المدربين بدايةً من المصري مؤمن سليمان إلى جمال خميس".

وأردف: "هناك عوامل أخرى لعبت دورًا كبيرًا في عدم تأهلنا، ومنها التحكيم وتخبط اتحاد الكرة الليبي ولجنة المسابقات، هناك بعض الأندية في الدوري الممتاز تآمرت علينا من أجل إقصاء النادي وعدم التأهل إلى مرحلة التتويج باللقب الدوري الليبي".

وفشل الاتحاد أكثر الأندية تتويجًا بلقب الدوري الليبي برصيد 19 لقبًا في عدم التأهل إلي مرحلة سداسي التتويج بلقب مسابقة الدوري الليبي الممتاز للموسم الرياضي 2023-24 والذي سيُقام  في إيطاليا بداية من 24 يونيو الجاري بعد أن احتل المركز الرابع في المسابقة برصيد 28 نقطة .

من محمد زعبية؟

محمد زعبية (35 عامًا) مهاجم ليبي بدأ مسيرته مع كرة القدم في نادي الشط، ثم انتقل منه إلى الاتحاد في عام 2006 ومنه انضم إلى العربي الكويتي في 2011، وبعد ذلك خاض أول تجربة احترافية أوروبية رفقة بارتيزان بلغراد الصربي لينتقل في صيف 2013 إلى الرفاع البحريني.

وخاض بعدها تجربة اللعب في الدوري الجزائري رفقة فريقي شبيبة القبائل ومولودية وهران قبل الانتقال إلى الترجي التونسي في 2016 ليعود بعدها إلى الاتحاد الليبي.

وانضم زعبية إلى منتخب ليبيا لأول مرة في يونيو 2008 ولعب مع فرسان المتوسط  17 مباراة بمختلف المسابقات نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف فقط.

شارك: