الكويت تعلق على قرار وضعها بديلة للعراق في استضافة خليجي 25

2021-06-08 09:01
الشيخ أحمد اليوسف رئيس اتحاد الكرة الكويتي (يمين الصورة) (Twitter/Kuwait FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مصدر خاص من الكويت لموقع winwin ما تردّد من أنباء على أن بلاده ستكون المستضيفة لبطولة خليجي 25، وذلك بعد الإعلان الرسمي عن اختيار العراق.

وذكر المصدر أن الكويت أسهمت بشكل كبير في التصويت لمصلحة ملف البصرة، وأنها ستكون الداعم الأول لإنجاح النسخة المقبلة في بلاد الرافدين، مشدداً على القيادة الكويتية، السياسية والرياضية على حدِّ سواء، تقف مع تطلعات الجماهير العراقية، وهي تبحث عن احتضان هذه البطولة.

وأشار إلى أن اللوائح الداخلية لكأس الخليج العربي، تفرض على وجود بلد بديل، في حال حدوث أي ظرف طارىء، مستبعداً في الوقت ذاته، ما يطرحه البعض في مواقع التواصل الاجتماعي، على أن هناك نية مبيتة لحرمان العراق من حق الاستضافة، لأن الجميع بلا استثناء، وفي مقدمتهم الاتحاد الكويتي لكرة القدم، قدّم الدعم والمساندة للأشقاء في العراق، من أجل تنظيم نسخة مميزة من الدورة الخليجية.

وكان الشيخ أحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، قد أرسل تهنئة خاصة إلى العراق، بعد أن أقر الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية للاتحاد الخليجي، استضافة مدينة البصرة لخليي 25. 

وأثنى اليوسف على دور عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي، وحرصه على توفير جميع المتطلبات والضمانات لاستضافة البطولة، وإظهارها بأبهى صورة وشكل.

شارك: