الكشف عن قائمة منتخب السودان لمواجهة غانا بتصفيات أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
منتخب السودان يستعد لمواجهة غانا (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب جيمس كواسي أبياه قائمة منتخب السودان التي سيخوض بها المباراتين أمام منتخب غانا بالجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2025.

وحملت قائمة منتخب السودان مفاجآت كبيرة، بعودة عدد من اللاعبين، وعرفت حضور 12 محترفًا ينشطون في الدوريات العربية والأوروبية.

12 لاعبًا محترفًا في قائمة منتخب السودان

وعرفت قائمة كواسي أبياه عودة نجم الهلال السابق عيد مقدم، وحارس مرمى المريخ أحمد بيتر بعد غياب عن الظهور مع صقور الجديان، كما استدعى أبياه مدافع المريخ السابق صلاح الدين نمر الذي استغنى عنه النادي مؤخرًا.

واستدعى كواسي أبياه 12 محترفًا ينشطون في الدوريات العربية والأوروبية هم شادي عز الدين وعيد مقدم وشرف الدين شيبوب ومحمد عيسى وجون مانو والجزولي نوح وعبد الرحمن كوكو وأبوبكر عيسى وسيف الدين مالك ومصطفى كرشوم ومحمد آدم.

هيمنة الهلال والمريخ مستمرة 

وسيطر نجوم الهلال والمريخ على قائمة منتخب السودان في حدث اعتيادي، بالنظر لجاهزية الفريقين ومشاركتهما في البطولات الأفريقية، واستدعى كواسي أبياه 8 لاعبين من الهلال هم كديابا وأبو عاقلة عبد الله وصلاح الدين عادل ووالي الدين خضر ومحمد أرنق وعبد الرؤوف يعقوب وياسر مزمل ومحمد عبد الرحمن من الهلال، كما استدعى 6 لاعبين من المريخ هم أحمد بيتر وأحمد عبد المنعم وعوص زايد ورمضان عجب ومصعب مكين ومجتبى فيصل.

ويواجه المنتخب السوداني، منتخب النجوم السوداء يومي 11 و 14 من الشهر الجاري بأكرا وبنغازي، في جولتين حاسمتين ستحددان الكثير من ملامح التأهل، ويحل صقور الجديان في المركز الثاني بمجموعتهم برصيد 3 نقاط خلف المنتخب الأنغولي.

شارك: