الكشف عن طاقمي تحكيم مباراتي نصف نهائي "خليجي 25"

2023-01-15 18:22
الحكم الصيني المونديالي ما نينغ سيتولى إدارة مواجهة العراق وقطر (Getty)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

كشفت لجنة الحكام في بطولة كأس الخليج العربي الخامسة والعشرين لكرة القدم "خليجي 25" التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية، عن طاقمي تحكيم مباراتي الدور نصف النهائي، واللتين تجمعان قطر والعراق على ملعب البصرة الدولي، والبحرين وعمان على ملعب الميناء الأولمبي، غدًا الإثنين 16 يناير/ كانون الثاني.

وسيدير المباراة الأولى بين قطر والعراق، طاقم تحكيم صيني بقيادة ما نينغ، ويساعده مواطناه زهو في وزهانغ شانغ، والحكم الرابع ستيفان كوفاكس من رومانيا، والحكم الخامس فاسيلي مارينيسكو من رومانيا أيضًا.

وأُسنِدت مهمة حكم الفيديو المساعد الصيني فيو مينغ ويعاونه الفرنسي جيرمي بيرنارد، بينما يتولى الحكم الإماراتي حمد المزروعي مهمة تقييم الحكام.

الحكم الصيني ما نينغ سيدير مواجهة العراق وقطر في نصف نهائي خليجي 25

وفي المباراة الثانية التي تجمع البحرين وعمان، فقد تم تعيين طاقم تحكيم إماراتي لإدارتها بقيادة عادل النقبي، ويعاونه كل من علي النعيمي وسبيت عبيد، وتم تعيين الكويتي عبد الله جمالي حكمًا رابعًا، ومواطنه عبد الهادي العنزي حكمًا خامسًا.

أما مهمة حكمَي الفيديو المساعد فأسندت إلى الإماراتي أحمد درويش ويعاونه السعودي عبد الله الشهري، في حين سيكون الحكم الكويتي محمد باجيه الشمري في مهمة تقييم للحكام.

شارك: