الكشف عن راتب إيهاب جلال وتفاصيل عقده مع منتخب مصر

2022-04-13 17:10
المدرب إيهاب جلال يغادر تدريب بيراميدز للإشراف على العارضة الفنية لمنتخب مصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية مصرية عن تفاصيل عقد المدرب إيهاب جلال الذي أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء 12 أبريل/ نيسان عن توليه مهمة تدريب المنتخب المصري الأول، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن عن انفصاله بالتراضي عن كيروش، والذي فشل في قيادة مصر نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، بعد خسارته أمام السنغال في ركلات الترجيح (3-1) برسم الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى المونديال، عقب تبادل المنتخبين الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-0.

ووفقا لما أورده موقع صحيفة "المصري اليوم" المصرية، فإن إيهاب جلال سيتقاضى صحبة منتخب مصر راتبا شهريا يبلغ 800 ألف جنيه مصري (قبل خصم الضرائب)، وهو مبلغ أقل بكثير من الذي كان يتقاضاه مدرب الفراعنة السابق كيروش الذي كان يحصل على راتب شهري قدره 127 ألف يورو صافية من الضرائب (3 ملايين جنيه مصري)، وأعلى من الراتب الشهري مدرب الفريق الأسبق حسام البدري (600 ألف جنيه مصري).

وذكر موقع "مصراوي" الإخباري أن عقد جلال مع اتحاد الكرة المصري سيمتد لمدة عامين، بعدما استشرت أنباء عن إبرام الطرفين لاتفاق يقضي بتوقيع عقد يمتد لعام واحد.

أول تعليق من بيراميدز على تولي مدربه إيهاب جلال مهمة تدريب المنتخب المصري

أصدر نادي بيراميدز بيانا هنأ فيه مدربه إيهاب جلال بتولي مهمة تدريب المنتخب المصري، مؤكدا تقديمه المصلحة الوطنية، ومتمنيا التوفيق لجلال في مهمته الجديدة مع المنتخب.

ويمتلك جلال صاحب الـ54 عامًا مسيرة جيدة مع عدد من الأندية المصرية خلال السنوات الماضية، حيث قاد فرق الزمالك والإسماعيلي والمصري ومصر المقاصة، ويتولى حاليا تدريب بيراميدز، محتلا معه المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بجانب أنه قاد الفريق للتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية".

شارك: