الكشف عن الطاقم التحكيمي لنهائي كأس أمير قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 17:31
تعيين عبد الهادي الرويلي حكمًا لنهائي كأس أمير قطر (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي المعنيّ بإدارة المباراة النهائية للنسخة الحادية والخمسين من بطولة كأس أمير قطر  للموسم الحالي 2022-23، والتي ستجمع فريقي السد والعربي، يوم الجمعة المقبل في استاد أحمد بن علي بنادي الريان.

ووقع اختيار لجنة الحكام القطرية، على الحكم عبد الهادي الرويلي ليقود هذه المباراة، ويعاونه جمعة البورشيد مساعدًا أولًا، وعبد المجيد الكربي مساعدًا ثانيًّا، ومحمد أحمد الشمري حكمًا رابعًا، وعبد الرحمن الجاسم مسؤولًا عن غرفة تقنية الفيديو المساعد "الفار"، ومحمد الشريف حكمًا مساعدًا للفيديو أولًا، وطالب سالم حكمًا مساعدًا فيديو ثانيًّا.

ويعتبر  السد أكثر الأندية تتويجًا باللقب، حيث حققه "الزعيم" 18 مرة، وأكثر من أيّ نادٍ آخر، بما في ذلك آخر نسخة أقيمت في عام 2020، بينما تُوّج العربي باللقب 8 مرات.

وبدأ السد مشواره بالبطولة في طريقه إلى النهائي من دور الـ 16، وحقق فوزًا كبيرًا على المرخية برباعية نظيفة، وفي ربع النهائي فاز على أم صلال 3-1 قبل أن يحقق فوزًا كاسحًا على الشحانية بخمسة أهداف مقابل هدف، في نصف نهائي البطولة.

على الجانب الآخر، بدأ العربي مشواره في البطولة من دورها الـ 16 أيضًا، حيث حقق الفوز على الشمال بثلاثية نظيفة، وفي ربع النهائي فاز على معيذر بثنائية نظيفة، ثم سحق السيلية بـ7 أهداف مقابل هدف وحيد في نصف النهائي.

وكان الفريقان التقيا مساء أمس الإثنين في ختام المشوار ببطولة دوري نجوم قطر، حيث حسم العربي المواجهة والمركز الثاني لصالحه بعد الفوز في المباراة 2-1 التي احتضنها استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

واختتم العربي بطولة دوري نجوم قطر برصيد 49 متخلفًا بفارق نقطتين عن الدحيل المتوج بطلًا، في المقابل أنهى السد مشواره بالبطولة عند النقطة 44 في المركز الثالث.

شارك: