الكشف عن الحالة الصحية لنجم الجيش الملكي المغربي

تاريخ النشر:
2023-02-20 22:38
المهاجم رضا سليم نجم الجيش الملكي المغربي (Facebook-ASFAR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن محمد الشرع، الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي المغربي لكرة القدم، جماهير الفريق على الحالة الصحية للمهاجم رضا سليم، الذي تلقى ضربة في الرأس، خلال المباراة التي جمعت الفريق المغربي بنادي آسكو دي كارا التوغولي، أمس الأحد، على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الأفريقي.

وبادر الفرنسي فرناندو دا كروز، المدير الفني للجيش الملكي إلى إخراج نجم الفريق "العسكري" رضا سليم، دقائق بعد اصطدامه مع أحد لاعبي الفريق التوغولي، حيث تلقى ضربة قوية في الرأس، لم يقوَ معها على إتمام المواجهة، وترك فريقه متفوقًا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يضيف زملاؤه هدفين آخرين قبل صافرة النهاية.

وقال محمد الشرع في تصريح لـ"winwin" إن رضا سليم في حالة صحية جيدة، بعد نقله إلى المستشفى مباشرةً بعد خروجه من المباراة، للخضوع للفحوص الطبية اللازمة، التي أثبتت نتائجها أن اللاعب بخير، وسيلتحق بتدريبات الفريق غدًا الثلاثاء، بعدما قرر مدرب الفريق منح اللاعبين راحة اليوم الإثنين بعد المجهود الذي بذلوه أمس الأحد في مباراة كارا.

ويعد رضا سليم النجم الأول للفريق المغربي، بعد تصعيده في العام 2019 من فئة الأمل إلى الفريق الأول، واستطاع في الموسمين الأخيرين فرض اسمه على الساحة المغربية والعربية، حيث تلقى النادي بشأنه عدة عروض من أندية فرنسية وبلجيكية، وأيضًا مصرية من نادي الزمالك على الخصوص، غير أن إدارة الجيش الملكي تشبثت بلاعبها، خاصةً أن الفريق ينافس الموسم الجاري على ثلاث جبهات، في الدوري والكأس المحليين، وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويستأنف الجيش الملكي منافسات الدوري المغربي للمحترفين بمباراة قوية في ضيافة نهضة بركان بالملعب البلدي، لحساب الدولة 17، بدايةً من الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، إذ يسعى النادي "العسكري" إلى تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله لمواصلة تزعم ترتيب الدوري المغربي، قبل الدخول في مرحلة تركيز، استعدادًا لمواجهة نادي فيوتشر المصري، يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الثالثة من كأس الكونفيدرالية، على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية.

ويتصدر الجيش الملكي ترتيب المجموعة الثالثة بكأس الكاف برصيد 4 نقاط، متبوعًا بفيوتشر وبيراميدز المصريين بنقطتين، فيما يحل آسكو دي كارا التوغولي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

شارك: