الكبير لن يستمر في تدريب منتخب تونس 

2021-06-12 12:55
منذر الكبير مهدد بالإقالة من تدريب المنتخب التونسي (facebook/ftf)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوشك منذر الكبير، المدير الفني للمنتخب التونسي على الرحيل عن " النسور" بنهاية المعسكر الحالي ومواجهة مالي يوم الثلاثاء المقبل 15 حزيران/يونيو.

وذكرت مصادر خاصة لموقع winwin اليوم السبت 12 يونيو/حزيران، أن الكبير لن يكون مدرباً للمنتخب في بداية مشوار التصفيات المونديالية في أيلول/سبتمبر المقبل.

وأكدت لنا المصادر ذاتها أن المدرب التونسي صاحب الـ 51 عاماً سيرحل عن المنتخب بنسبة 99 بالمئة، رغم تبقي عام واحد في عقده ونجاحاته في مرحلة تصفيات كأس أمم إفريقيا بتصدره مجموعته وضمان تأهل منتخب نسور قرطاج دون التعرض للهزيمة. 

وأوضح المصدر أن انهيار المنتخب التونسي أمس الجمعة 11 يونيو/حزيران وخسارته الودية أمام الجزائر وإمكانية تراجعه في تصنيف "الفيفا"، تجعل بقاء المدرب مرهوناً بعدم قدرة اتحاد الكرة برئاسة وديع الجريء على إيجاد بديل له.

ولم يكن الكبير المدرب المفضل لدى الجريء، حيث حاول قبل تعيينه على رأس المنتخب مع عدة أسماء بارزة أهمها نبيل معلول المدرب الحالي للمنتخب السوري، وأيضا راضي الجعايدي صاحب التجارب الناجحة في شباب ساوثهامبتون، وفي هارتفورد سيتي الأمريكي، وحالياً ضمن الجهاز الفني لفريق سيركل بروج البلجيكي.

وتخوض تونس المرحلة الثانية من تصفيات المونديال بعد 10 أسابيع من الآن في المجموعة الثانية التي تضم زامبيا، وموريتانيا، وغينيا الاستوائية.

شارك: