الكبار يبحثون عن مواصلة التألق في "اليوروباليغ"

2021-06-08 09:01
ميلان يريد تكرار الفوز الذي حققه على سيلتيك في الجولة الأولى (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتطلع الأندية العملاقة لمواصلة انتصاراتها في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للموسم الجديد 2021/2020، وذلك عندما تخوض غمار الجولة الثانية من المنافسات مساء الخميس. ويريد ميلان الإيطالي أن يواصل سلسلة نتائجه الممتازة في الأشهر الماضية، ثم بدايته الناجحة في الدوري المحلي عندما يستضيف سبارتا براغ التشيكي.

قد استهل ميلان البطولة الأوروبية بانتصار كبير ومهم على ميدان سيلتيك الاسكتلندي 3-1، بينما تكبد براغ هزيمة على ملعبه أمام ليل الفرنسي 1-4. وسيكون "روسونيري" مرشحا لتحقيق فوز جديد يدعم فرصه للتأهل للدور الثاني في محاولة منه للفوز بأول لقب أوروبي منذ أكثر من عقد من الزمن. وفي المباراة الثانية للمجموعة الثامنة يستضيف ليل منافسه سيلتيك.

ويريد توتنهام الإنجليزي الطامح للقب كبير هو الآخر بقيادة مدربه مورينيو، تحقيق فوز ثان في البطولة، عندما يواجه مستضيفه رويال أنتويرب البلجيكي. وقد بدأ الفريق اللندني مشواره في المجموعة العاشرة بفوز مريح 3-0 على لاسك لينز النمساوي، بينما حقق أنتويرب فوزا مهما خارج ميدانه على لودوجوريتس رازجراد البلغاري. 

ولن يكون أرسنال الإنجليزي ومدربه أرتيتا خارج إطار هذه الأهداف، إذ يأمل الفريق اللندني ومدربه الإسباني مواصلة الزحف نحو التتويج باللقب القاري الذي خسره قبل عامين أمام تشيلسي في النهائي، وذلك عندما يستضيف دوندالك الإيرلندي. وقد عاد أرسنال بفوز صعب من لعب رابيد فيينا النمساوي 2-1. وفي المباراة الثانية للمجموعة الثانية، يلتقي مولده ورابيد فيينا. 

وحده نابولي الإيطالي أحد المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم، فشل في تحقيق الفوز بالجولة الأولى وخسر أمام ضيفه ألكمار الهولندي 0-1، وسيكون مدعوا لمواجهة أصعب أمام ريال سوسيداد الإسباني الذي حقق فوزاً صعباً على ريجيكا الكرواتي 1-0 في أولى جولات المجموعة السادسة. ويلعب ألكمار وريجيكا في المباراة الثانية.

شارك: