القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في إياب تصفيات أمم أفريقيا 2025

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
من مباراة مصر وبوتسوانا (X/EFA)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف منتخب موريتانيا على ملعب شيخا ولد بيديا، نظيره منتخب مصر، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

نجح "الفراعنة" في الفوز ذهابًا بالقاهرة بفضل بثنائية محمود حسن "تريزيغيه" ومحمد صلاح، وأصبحت كتيبة حسام حسن في حاجة إلى نقطة وحيدة من أجل ضمان التأهل رسميًا إلى "الكان" المقرر إقامته في المغرب.

ويتساوى منتخب موريتانيا مع بوتسوانا وغينيا الاستوائية بـ 3 نقاط لكل منهم، وسيحاول "المرابطون" استغلال الدعم الجماهيري الضخم، بجانب أرضية الملعب الصعبة والتي بسببها سيغيب محمد صلاح ومصطفى محمد، من أجل تحقيق 3 نقاط والاقتراب من التأهل للمرة الرابعة تواليًا إلى الأمم الأفريقية.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2025 وجدول المباريات

فيما يلي سنتعرف سويًا إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في إياب تصفيات أمم أفريقيا 2025 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في إياب تصفيات أمم أفريقيا 2025

حصلت قنوات "بي إن سبورتس" على حقوق النقل الحصري لتصفيات أمم أفريقيا 2025 في شمال القارة وفي منطقة الشرق الأوسط، وعليه فإنها الوسيلة الوحيدة لمتابعة الديربي العربي.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا هي قناة beIN Sports HD 3، بجانب beIN Sports 2 FR، وهي القنوات التي تحتاج إلى اشتراك خاص للولوج إليها.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا

قنوات بي إن سبورت الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد موريتانيا في إياب تصفيات أمم أفريقيا، متاحة على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات، والترددات كالأتي:

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
beIN Sports HD 3نايل سات11013 أفقي275002/3
سهيل سات10810 أفقي275002/3
beIN Sports 2 FRسهيل سات10850 عامودي275002/3


معلق مباراة مصر وموريتانيا في إياب تصفيات أمم أفريقيا 2025

بعد أن كان حفيظ دراجي في الذهاب، أسندت قنوات "بي إن سبورتس" مهمة التعليق على مجريات مصر وموريتانيا للمعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وموريتانيا اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وموريتانيا بالجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، من خلال وسيلتين مدفوعتين هما تطبيق TOD، وخدمة beIN Connect.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في إياب تصفيات أمم أفريقيا 2025

موعد مباراة مصر وموريتانيا هو الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024 على ملعب شيخا ولد بيديا.

وتنطلق المباراة الساعة الرابعة مساءً بتوقيت موريتانيا، السابعة بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

شارك: