القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي وسباهان اليوم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
لاعبو شباب الأهلي
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهل شباب الأهلي دبي موسمه بمواجهة صعبة من ملعب نقش جهان، عندما يواجه سباهان أصفهان في مباراة الدور التمهيدي الأول من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

النادي الإماراتي أنهى مسابقة الدوري في الموسم الماضي بالمركز الثاني، وقام هذا الموسم بالعديد من الانتدابات القوية مثل سردار أزمون بجانب التعاقد مع المدرب البرتغالي الشهير باولو سوزا.

ولكن مهمة شباب الأهلي ستكون صعبة بالنظر إلى قدرات سباهان التي أظهرها بشدة في دوري الأبطال الموسم الماضي، باعتبار أنه أحد الأندية التي تمتلك الجودة والخبرة في قائمتها بشكلٍ كبير، مع التسلح بالدعم الجماهيري الكبير المتوقع.

مواجهات مرتقبة للأندية العربية في تمهيدي أبطال آسيا للنخبة

تبقى الإشارة إلى أن الفائز من هذه المباراة سيتأهل لمواجهة الغرافة القطري في الملحق الأخير، لينتقل الفائز إلى دور المجموعات.

فيما يلي نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي دبي وسباهان في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا للنخبة وكيفية مشاهدة البث المباشر لها.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة

حتى الآن مباراة شباب الأهلي وسباهان في دوري أبطال آسيا للنخبة غير منقولة عربيًا، فقنوات "بي إن سبورتس" أو أبوظبي الرياضية أو دبي الرياضية لا تمتلك حقوق المسابقة إلا بدايةً من الملحق.

وبحسب وسائل الإعلام الإيرانية فإن القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي وسباهان ستكون قناة Varzesh TV الإيرانية فقط.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة شباب الأهلي وسباهان

نظرًا لعدم نقلها تلفزيونيًا، فإن مباراة شباب الأهلي وسباهان لن تكون منقولة أيضًا عبر أي وسيلة سواءً مجانية أو مدفوعة على الإنترنت.

موعد مباراة شباب الأهلي وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة

موعد مباراة شباب الأهلي وسباهان أصفهان هو اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والربع بتوقيت دولة الإمارات.

شارك: