القنوات الناقلة لمباراة النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي اليوم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
-
آخر تعديل:
2024-10-19 15:12
أرشيفية- من مباراة سابقة بين النادي الإفريقي والنادي الصفاسي (Facebook/clubafricain.com.tn)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستأنف بطولة الدوري التونسي الممتاز نشاطها بإقامة مباريات الجولة الخامسة، التي يتصدرها الكلاسيكو بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي يوم السبت على ملعب "حمادي العقربي" برادس.

ويسعى فريق "باب الجديد"، صاحب الصدارة، بالتشارك مع الأولمبي الباجي برصيد 12 نقطة، إلى متابعة مسيرته الناجحة بعد تحقيقه العلامة الكاملة بـ4 انتصارات متتالية، مع مواصلة المحافظة على عذرية شباكه.

وفي أهم اختبار له منذ انطلاق الموسم، والذي قد يتزامن مع الظهور الأول للمهاجم الكونغولي فيليب كينزومبي بعد تأهيله من "الفيفا"، يتطلع أبناء المدرب الفرنسي دافيد بيتوني إلى البقاء في هذه الديناميكية من الانتصارات، ما يمكنهم من تعزيز صدارتهم، وتأكيد طموحاتهم الكبيرة في استعادة اللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ موسم 2014-2015.

ومن جانبه، سيكون النادي الصفاقسي، صاحب المركز السادس برصيد 7 نقاط، أمام مهمة دقيقة في سعيه لتحقيق فوزه الثالث في سباق البطولة، والثاني على التوالي، مدركًا أن أي عثرة جديدة قد تضغط أكثر على مدربه البرتغالي ألكسندر سانتوس، الذي أثارت اختياراته الفنية بعض القلق في صفوف الأنصار الذين يتطلعون إلى مردود أفضل، خصوصًا في ظل ثراء الرصيد البشري، بعد سلسلة الاستقدامات خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

موعد مباراة النادي الإفريقي القادمة ضد النادي الصفاقسي

سيكون موعد مباراة الإفريقي والنادي الصفاقسي يوم السبت 19 أكتوبر/ تشرين الأول، على الساعة 17:30 مساءً بتوقيت تونس، الساعة 18:30 بتوقيت فرنسا، الساعة 19:30 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

أما القنوات الناقلة لمباراة النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي فستكون عبر القناة الوطنية التونسية الأولى، وقناة الكأس 4 فضائيًّا، ومنصة الديوان سبور رقميًّا.

شارك: