القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
من مباراة السعودية واليابان (X/SaudiNT)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة أبوابه لاستضافة ديربي خليجي عربي من العيار الثقيل، يجمع بين السعودية والبحرين في الجولة الرابعة من الدور الثالث في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

لم يقدم المنتخب السعودي المنتظر منه حتى الآن تحت قيادة روبيرتو مانشيني على كل الأصعدة، ومنذ توليه المهمة قبيل كأس آسيا الماضي وهو في مرمى الانتقادات التي ارتفعت أمواجها بعد الخسارة الأخيرة من اليابان في تصفيات المونديال.

قبل الهزيمة من الساموراي، تعادل الأخضر تعادل يمكن وصفه بالمخيب مع إندونيسيا، وفاز بشق الأنفس على الصين، ليحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وعليه الفوز على الأحمر حتى لا تتعقد مهمة تأهله مباشرةً لكأس العالم.

على الجانب الآخر، قاتل المنتخب البحريني منذ بداية مشواره في التصفيات وافتك 3 نقاطٍ ثمينة من أستراليا خارج القواعد، وخسر من اليابان وتعادل مع إندونيسيا هو الآخر، ليملك في جعبته 4 نقاط بالتساوي مع صقور المملكة.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 آسيا، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين اليوم هي بي إن سبورت، وذلك حصريًا في منطقة الشرق الأوسط ومن ضمنها الوطن العربي.

جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2026 آسيا وترتيب المجموعات

ويمكنك مشاهدة الديربي الخليجي العربي المنتظر أن يكون مثيرًا  على قناة beIN Sports HD 2، بالإضافة إلى قناة الكأس 5.

تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين اليوم في تصفيات كأس العالم

قنوات بي إن سبورت والكأس الناقلة لمباراة السعودية ضد البحرين اليوم متوفرة على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، وذلك من خلال الترددات التالية..

تردد القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي اليوم ضد البحرين

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
beIN SPORTS 2 HDسهيل سات10810 أفقي275002/3
نايل سات11013 أفقي275002/3
الكأس 5 HDسهيل سات10770 أفقي275002/3


كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية والبحرين اليوم

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الحاصلة على حقوق البث المباشر لمباراة السعودية والبحرين عبر الإنترنت أيضًا، وذلك عن طريق الاشتراك في تطبيق TOD، أو من خلال خدمة beIN Connect.

معلق مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

سيكون معلق مباراة السعودية والبحرين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 على قناة بي إن سبورت هو عامر الخوذيري، أما على قناة الكأس فسيتولى التعليق سمير اليعقوبي.

موعد مباراة المنتخب السعودي ضد البحرين في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 ضد البحرين في تصفيات آسيل لكأس العالم 2026، هو تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: