القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد مقدونيا الشمالية الودية

2022-10-21 21:36
المنتخب السعودي يسعى لتحقيق فوزه الأول في المباريات الودية التي يخوضها قبل المونديال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل المنتخب السعودي استعداداته لكأس العالم 2022؛ إذ يواجه منتخب مقدونيا الشمالية بمعسكره المقام بالإمارات العربية المتحدة، في خامس مواجهاته الودية تحضيراً للمشاركة في المونديال.

لم يفز الأخضر في أي من مبارياته الودية السابقة؛ إذ كانت آخر انتصاراته على أستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، وبعدها خسر من كولومبيا وفنزويلا في يونيو/ حزيران بنتيجة واحدة 0-1، ثم تعادل 0-0 في مباراتين خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، الأولى مع الإكوادور والثانية مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة القوية جدًا؛ إذ يوجد فيها منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي، ومنتخب بولندا بقيادة ليفاندوفسكي، ومنتخب المكسيك صاحب النتائج المبهرة في المونديال.

على الجانب الآخر، كانت مقدونيا الشمالية على بُعد خطوة واحدة من التأهل لمونديال قطر، لكنها خسرت في تصفيات الملحق الأوروبي بنتيجة 0-2 أمام البرتغال في المباراة النهائية، بعد أن فجرت مفاجأة ضخمة بفوزها على إيطاليا 1-0 في نصف نهائي الملحق الأوروبي، لتحرم "الآزوري"، حامل لقب اليورو، من المشاركة في مونديال قطر.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي الودية التحضيرية لمونديال كأس العالم 2022 ضد مقدونيا الشمالية، وكيفية مشاهدة البث المباشر للقاء.

متى موعد مباراة السعودية ضد مقدونيا الشمالية؟

موعد مباراة المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 ضد منتخب مقدونيا الشمالية، هو يوم غدٍ السبت 22 أكتوبر/ تشرين الأوّل 2022 الموافق 26 ربيع الأول 1444هـ.

ومن المقرر أن يُطلق الحكم صافرة اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ما القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومقدونيا الشمالية؟

مجموعة قنوات SSC هي الناقل الحصري لمباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022، وستقوم بإذاعة المباراة التي ستجمع السعودية ومقدونيا الشمالية.

وستكون القناة الناقلة للقاء الأخضر المنتظر ضد مقدونيا الشمالية هي "SSC 1"، ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، أو الاشتراك والمشاهدة بتقنية "HD".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة السعودية ومقدونيا الشمالية؟

بوجود مباريات المنتخب السعودي الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 على قنوات SSC، فإن حقوق البث المباشر عبر الإنترنت تمتلكها منصة شاهد.

ستتمكن من مشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية ومقدونيا الشمالية مجانًا على شاهد بتقنية "SD"، وعليك الاشتراك في الباقة الرياضية لشاهد VIP للمشاهدة بتقنية "HD".

اضغط هنا للدخول على شاهد

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالبث المباشر
السعودية- مقدونيا الشماليةالسبت 22-10-2022
17:30 السعودية، 16:30 مصر
SSC 1شاهد


ما هو تردد قناة SSC الناقلة لمباراة السعودية ومقدونيا الشمالية؟

قناة SSC 1 الناقلة لمباراة السعودية ومقدونيا الشمالية الودية التحضيرية لكأس العالم 2022 موجودة على القمر الصناعي عرب سات، وترددها كالتالي:

تردد قناة SSC 1

  • التردد: 12380؛
  • الاستقطاب: أفقي؛
  • الترميز: 27500؛
  • التصحيح: 3/4.
شارك: