القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 16:51
مباراة صعبة مرتقبة بين الترجي والملعب التونسي (facebook /esperancetunisian)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتحول فريق الترجي الرياضي، اليوم الأحد، إلى ملعب "الهادي النيفر"، لمواجهة مضيفه الملعب التونسي في إطار مباريات الجولة الـ6 في مرحلة التتويج بالدوري التونسي الممتاز للموسم الكروي 2023-24.

ويخوض نادي العاصمة مباراة اليوم بهدف مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، والاقتراب أكثر من التتويج بلقب الموسم الحالي بالدوري التونسي، وللمرة 33 في تاريخه.

ويتصدر نادي "باب سويقة"، صدارة ترتيب مجموعته بمرحلة التتويج في دوري تونس برصيد 14 نقطة. وخاض حتى الآن 5 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مواجهتين، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

ومن جانبه، يتسلح فريق الملعب التونسي في مباراة اليوم بالأرض والجمهور، في مواجهة خصمه الذي يحل ضيفًا ثقيلًا عليه.

وتشهد تشكيلة المدرب مغيل كاردوزو غياب النجم التوغولي روجيه أهولو، لاعب الوسط، عن مواجهة فريق الملعب التونسي، اليوم، وذلك بسبب الإقصاء الذي تعرض له في مباراة الفريق الأخيرة ضد الصفاقسي في إطار الجولة الخامسة من البطولة.

ويثار الشك حول إمكانية مشاركة الظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة ولاعب وسط الفريق حسام تقا، بسبب الإصابات التي تعرضا لها خلال مواجهة الصفاقسي.

موعد مباراة الترجي والملعب التونسي

سيكون موعد مباراة الترجي والملعب التونسي يوم الأحد 5 مايو/ أيار على الساعة 15:00 مساءً بتوقيت تونس، الساعة 16:00 بتوقيت فرنسا، الساعة 17:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي فستكون عبر القناة الوطنية الأولى، وقناة الكأس 2 فضائيًّا، ومنصة الديوان سبور رقميًّا.

شارك: