القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وأمريكا الودية اليوم

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 03:06
رودريغو لاعب منتخب البرازيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي منتخب البرازيل نظيره منتخب أمريكا في مباراة ودية اليوم، ضمن استعدادات الفريقين لواحدة من أهم بطولات القارة، بطولة كوبا أمريكا نسخة 2024.

مباشر نتيجة مباراة البرازيل وأمريكا الودية اليوم

يعتبر منتخب السيليساو من أكثر الفرق تتويجاً بالبطولة حصل عليها 9 مرات وهو ثالث فريق بعد منتخبي الأرجنتين والأورغواي وينتظر محبي وعشاق السامبا حول العالم فوز منتخبهم باللقب ليستمتعوا بالفوز إلى جانب الأداء الممتع المعروف به راقصوا السامبا.

على الرغم من النتائج السيئة التي تحققها البرازيل منذ فترة إلا أنها دائما ما كانت واحدة من المرشحين بشكل قوي للفوز بالبطولة، على الجانب الأخر يسعى منتخب أمريكا لحفر اسمه بين كبار القارة وتحقيق لقب كوبا أمريكا لأول مرة في تاريخه.

ويحاول المدرب دوريفال جونيور في ظل وجود العديد من النجوم في صفوف فريقه من بينهم فينيسيوس جونيور، رودريغو نجمي ريال مدريد، الظفر بلقب قاري جديد يضاف لاقائمة انجازات المنتخب البرازيلي على الرغم من غيابه عن ودية الغد للإصابة.

موعد مباراة البرازيل وأمريكا الودية قبل كوبا أمريكا 2024

في هذا التقرير تقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وأمريكا اليوم استعداداً لبطولة كوبا أمريكا 2024، والقنوات الناقلة للمباراة وكيفية مشاهدة البث المباشر..

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وأمريكا الودية

تقوم مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية ببث مباراة البرازيل وأمريكا الودية أستعداداً لبطولة كوبا أمريكا 2024، من خلال قناة SSC 1 HD.

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وأمريكا اليوم

تتوفر قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة البرازيل وأمريكا الودية اليوم على القمر الصناعي عرب سات فقط، وذلك من خلال التردد التالي..

تردد قناة SSC 1 HD

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة البرازيل وأمريكا الودية 2024

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة البرازيل وأمريكا الودية قبل كوبا أمريكا 2024 من خلال الاشتراك في خدمة TOD، أو من خلال تطبيق شاهد.

موعد مباراة البرازيل وأمريكا الودية قبل كوبا أمريكا 2024

موعد مباراة البرازيل وأمريكا الودية قبل كوبا أمريكا 2024، هو يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت مصر والسعودية.

شارك: