القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والريان اليوم في دوري أبطال آسيا 2024-25

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
من مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي (X/ALAHLI_FC)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتح استاد أحمد بن علي المونديالي اليوم أبوابه لاستضافة ديربي خليجي عربي من العيار الثقيل، يجمع بين الأهلي السعودي والريان في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

كانت مباراتي الرهيب الأولتين أمام كبيري الرياض الهلال والنصر على الترتيب قبل مواجهة أحد كبيري جدة، وخسر من الزعيم بثلاثة أهدافٍ لهدف، قبل أن يتلقى هزيمة أخرى من العالمي بهدفين لهدف.

على الجانب الآخر، عاد الأهلي السعودي عود أحمد لدوري الأبطال وظهر كبيرًا كالمعتاد، فخلال الجولتين الماضيتين، فاز على بيرسبوليس العنيد والمتمرس والوصل الإماراتي القوي، ووضع نفسه على القمة خلف الزعيم السعودي.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25، وكيفية مشاهدة البث المباشر ومعلق الديربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة

إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية، فهناك طريقة واحدة لمشاهدة الديربي الخليجي العربي، وهي من خلال قنوات SSC وتحديدًا على قناة SSC EXTRA 1 HD.

أما من بقية بقاع الوطن العربي الكبير ومنها قطر، فالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والريان اليوم هي بي إن سبورت، وستجد اللقاء على قناتي beIN Sports AFC 3 HD والكاس 9.

جدول مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 والترتيب

لكن هناك استثناء في الإمارات، حيث تذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 2، وفي العراق ستجدها على القناة الرابعة الرياضية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والريان اليوم في أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25 متاحة على جميع الأقمار الصناعية العربية، وتردداتها كالتالي..

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والريان اليوم

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
beIN Sports AFC 3 HDسهيل سات10850 أفقي275002/3
نايل سات12245 عامودي275002/3
SSC EXTRA 1 HDعرب سات12418 أفقي275003/4
الرابعة العراقيةEutelsat 8 West A11678 عمودي275007/8


كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والريان في دوري أبطال آسيا

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي ضد الريان اليوم من خلال تطبيق TOD، أو من خلال خدمة beIN connect، من جميع بلدان الوطن العربي باستثناء السعودية والإمارات.

ولمشاهدة اللقاء داخل المملكة العربية السعودية عليك الاشتراك في الباقة الرياضية لمنصة شاهد، وفي الإمارات تتاح قناة أبوظبي الرياضية على تطبيق STARZPLAY.

معلق مباراة الأهلي والريان في دوري أبطال آسيا 2024-2025

أسندت قناة بي إن سبورت مهمة التعليق على الديربي الخليجي العربي للمعلق أحمد البلوشي، وستستمتع بالمباراة بصوت أحمد الطيب على قناة الكاس.

أما على قناة SSC فسيكون معلق مباراة الأهلي والريان اليوم هو عبد الله الحربي، وستجد الديربي بصوت بلال علام على أبوظبي الرياضية وبصوت مناف الحميداوي على الرابعة العراقية.

موعد مباراة الأهلي السعودي والريان في دوري أبطال آسيا 2024-25

موعد مباراة الأهلي السعودي والريان في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، هو يوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر 2024.

وستنطلق صافرة بداية القمة العربية في ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

شارك: