القلق يسيطر على جماهير توتنهام بسبب آلي

2021-06-08 09:01
آيلي خلال مشاركته في المباراة ضد إيفرتون في الدوري الممتاز (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

نقلت صحيفة ميرور البريطانية  الشهيرة عن بعض التقارير الإخبارية استبعاد اللاعب ديلي آلي من تشكيلة توتنهام هوتسبير لخوض تصفيات الدوري الأوروبي، ما أثار التساؤلات حول مستقبله في النادي تحت قيادة جوزيه مورينيو. وقالت الصحيفة إن المدرب البرتغالي ترك جماهير السبيرز في حيرة من أمرهم عندما استبعد آلي.

وأشارت ميرور إلى أن مستقبل الدولي الإنجليزي البالغ 24 عاماً مع توتنهام بات غير مؤكد، وهو لن يسافر مع فريقه إلى بلغاريا لمواجهة لوكوموتيف بلوفديف في مباراته في الدور التأهيلي الأول بالدوري الأوروبي. فيما ذكرت صحيفة "ذي تيلغراف" البريطانية أن آيلي بات يُعد واحدًا من اللاعبين غير المرغوب بهم في الفريق، بعد أيام من استبداله في الشوط الأول من المباراة الافتتاحية للفريق في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام إيفرتون.

وصرح الـ"سبيشل وان": "سيبقى ثمانية لاعبين في إنكلترا؛ لأن الفريق كبير حالياً، وسيسافر 18 لاعباً". وقد تداول اسم آلي في المحادثات مع ريال مدريد ليكون جزءا من صفقة غاريث بيل والظهير الأيسر سيرجيو ريغويلون. كما تناقلت وسائل إعلامية الحديث عن مسعى إنتر ميلان بقيادة أنطونيو كونتي لضمه إلى صفوفه.

شارك: