الفيفا تمنح فرصة ذهبية للتونسي عافي مع فريقه الإيطالي

2021-07-18 17:12
التونسي أيوب عافي يتطلع للتألق مع نادي سبيزيا (twitter/spezia)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عقوبات مالية بحق ثلاثة أندية إيطالية، من بينها نادي سبيزيا الناشط في الدوري الإيطالي الممتاز والذي يضم في صفوفه الموهوب التونسي أيوب عافي، بالإضافة إلى أندية لافانانيزي وفالديفارا، وذلك لخرقها اللوائح الخاصة بالانتقالات الدولية للقصر الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً.

عقوبات نادي سبيزيا تمنح الفرصة للتونسي أيوب العافي

وانتهك نادي سبيزيا، المادة 19 من لوائح انتقالات اللاعبين عن طريق استقدام العديد من القُصر النيجيريين إلى إيطاليا والتحايل على التشريعات الوطنية بشأن الهجرة.

وأخذت لجنة الانضباط في الاعتبار أن نادي سبيزيا كالتشيو تحمل مسؤوليته عن هذا الانتهاك الخطير، وفرضت عليه حظراً على تسجيل اللاعبين، محلياً ودولياً، لمدة أربع فترات تسجيل، فضلاً عن غرامة قدرها 500 ألف فرنك سويسري.

التونسي أيوب العافي أمام فرصة ذهبية لإثبات قدراته

ويتوقع الكثير من المتابعين للكرة الإيطالية أن يمنح فريق سبيزيا ومدربه النجم الإيطالي تياغو موتا الفرصة لعدة مواهب جديدة صاعدة من أكاديمية النادي للفريق الأول وفي مقدمتهم اللاعب التونسي أيوب عافي.

ووقّع اللاعب التونسي أيوب عافي عقد احتراف لمدة ثلاث سنوات مع نادي سبيزيا الإيطالي الناشط في الدرجة الأولى ''الكالشيو''. يشار إلى أن لاعب منتخب تونس تحت 20 عاماً، كان محل متابعة من عديد الأندية الإيطالية على غرار روما وفيورونتينا.

ويشغل اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً مركز لاعب الوسط المهاجم ويعد من أبرز لاعبي فريق أقل من 19 عاما، كما أنه حضر مع قائمة الفريق الأول في تشرين الأول/ أكتوبر 2020، بمناسبة مواجهة فريقه لساسولو.

شارك: