الفهمي يهاجم التحكيم بشراسة.. ويؤكد احتياج الأهلي لمدرب

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 19:12
فريق الأهلي السعودي (Twitter/ ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه مدير المركز الإعلامي السابق للنادي الأهلي السعودي، ماجد الفهمي، هجومًا حادًا على أداء الحكام هذا الموسم، وذلك بعد خسارة الفريق الأهلاوي أمام الرياض بنتيجة (2-1)، أمسية الخميس 25 أبريل/ نيسان، في الجولة الـ29 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وكان الرياض قد افتتح باب التسجيل من ركلة جزاء سددها المالي بيراما توري، وعادل "الراقي" بجهود الإيفواري فرانك كيسييه، وخلال الدقائق الأخيرة، أحرز أصحاب الأرض هدف الانتصار بتوقيع اللاعب السعودي عبد الهادي الحراجين.

وأكد الفهمي من خلال حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" أن الفريق الأهلاوي تعرض لظلم تحكيمي فادح خلال الموسم الحالي، وتابع ساخرًا: "جرأة التحكيم ضد الأهلي أصبحت تحتاج دراسة وبحث عبر جامعة الضمير.. دوري طموح بتحكيم هواة".

كما طالب الناقد الرياضي السعودي برحيل المدرب الألماني ماتياس يايسله عن قيادة النادي الجداوي، وقال: "ثبت قطعًا أن الأهلي يحتاج إلى مدرب كبير يعي ما يفعل بين الشوطين، وليس مدربًا مرنًا ويجيد احتواء هؤلاء اللاعبين اللطيفين".

وتعاقد النادي السعودي مع يايسله الصيف الماضي لمدة عامين، وذلك بعد مسيرة المدرب الشاب المميزة مع فريقه السابق سالزبورغ النمساوي، الذي حصل معه على الدوري النمساوي مرتين، وكأس النمسا مرة واحدة، منذ توليه الدفة الفنية للفريق عام 2021.

أرقام الأهلي مع ماتياس يايسله

جاء التعاقد مع يايسله (36 عامًا) بعد إبرام النادي الجداوي مجموعة من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي 2023، على غرار الجناح الجزائري رياض محرز، ولاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسييه، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، وحارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي.

الأهلي ماتياس يايسله الدوري السعودي روشن (Twitter/ALAHLI_FC) ون ون winwin


وتحت قيادة المدرب الألماني، خرج الراقي من ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة أمام نادي أبها (2-1)، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 52 نقطة، فيما يتصدر الهلال المسابقة برصيد 77 نقطة بفارق 9 نقاط عن نادي النصر الوصيف، ويملك فريق يايسله مباراة مؤجلة مع الهلال صاحب الصدارة.

وفي ظل وجود يايسله، خاض الأهلي هذا الموسم 30 مباراة عبر كل المسابقات، وحقق الفوز خلال 16 مواجهة، فيما تعادل في 7 مباريات وخسر مثلها، وسجل الفريق الأهلاوي 58 هدفًا، واهتزت شباكه 34 مرة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: