الفراج يمتدح الهلال.. ويترقب 3 تحديات للزعيم!

2023-01-26 09:32
فريق الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإعلامي السعودي، وليد الفراج، أن الهلال هو أفضل الأندية السعودية خلال السنوات الأخيرة، سواء على المستوى القاري أو الدولي، موضحًا أن هناك 3 تحديات صعبة تنتظر "الزعيم" خلال العام الحالي 2023.

وقال الفراج عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "3 تحديات كبرى تواجه الهلال، الذي أراه العنوان الأبرز قاريًا ودوليًا لأنديتنا في السنوات الأخيرة"، وأوضح أن أولى هذه التحديات تحقيق مركز متقدم في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستُقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير/ شباط المقبل.

وسيكون ثاني التحديات أمام الزعيم تحقيق بطولة الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، للمرة الرابعة على التوالي، فيما أشار الفراج إلى أن تحدي الهلال الثالث هو التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا خلال العام الحالي 2023، وهو اللقب الذي حصده النادي العاصمي مرتين خلال آخر 4 سنوات.

ويبدأ الهلال مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الوداد المغربي، يوم 4 فبراير المقبل، وبعد 16 يومًا، سيواجه الفريق السعودي منافسه شباب الأهلي الإماراتي، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وعلى المستوى المحلي، يحتل الهلال حاليًا المركز الثالث في دوري روشن السعودي، برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر الوصيف، الذي لعب مباراة أقل، فيما يتصدر الاتحاد جدول الترتيب بـ31 نقطة.

شارك: