الفتح يرسل تعازيه لمدرب الهلال وعائلته

2023-03-15 20:05
الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم نادي الهلال التعزية والمواساة إلى الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق ونجله إيميليانو دياز، الذي يعمل مساعدًا له، بعد الحادث الأليم الذي تعرضت له أسرتهما، مساء الثلاثاء، في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وأودى الحادث بحياة زوجة نجل دياز، فيما تم نقل ميشيل إلى الرعاية المركزة بأحد مستشفيات العاصمة الأرجنتينية، علمًا بأن حالته أصبحت مستقرة بعد تلقيه العلاج اللازم.

وقدّم نادي الفتح عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التعازي إلى مدرب الهلال دياز، عبر تغريدة جاء فيها: "دعواتنا وقلوبنا مع رامون دياز وعائلته في هذه الأوقات الصعبة".

وفي بادرة جميلة من نادي النصر، قدّمت إدارة "العالمي"، تعازيها أيضًا إلى مدرب "الزعيم الهلالي" وغرّد حسابهم في "تويتر" بعبارة: "نبعث بأحر تعازينا إلى السيد رامون دياز وعائلته في هذا الوقت الحزين".

وتقرّر أن يقود إميليانو، مساعد رامون ونجله، التدريبات الهلالية خلال الأيام المقبلة، وسيقود الفريق في مباراة الاتفاق المقبلة المقررة يوم السبت 18 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ21 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2022-23.

يُذكر أن دياز قد علم بالحادث المروع بعد مباراة الهلال ضد الفتح بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين (3-1 للهلال)، وغادر الملعب مسرعًا، وألغى المسؤولون المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، تقديرًا لظروف المدرب الأرجنتيني.

وتأهل الهلال لملاقاة مضيفه الاتحاد على ملعب "الجوهرة المشعة" في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، أمّا المواجهة الأخرى فستكون بين النصر وضيفه الوحدة على ملعب "مرسول بارك"، وتقام المباراتان يوم 23 أبريل/ نيسان المقبل.

شارك: