الغائب الأبرز عن مواجهة إيران .. يبعث الأمل للجماهير بفيديو

2021-06-13 23:18
تدريبات المنتخب العراقي لكرة القدم في المنامة (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص علاء عباس مهاجم منتخب العراق، وجل فيسنتي البرتغالي، على إرسال رسائل الدعم والمساندة لزملائه لاعبي أسود الرافدين، خلال مشاركتهم في تصفيات كأس العالم 2022.

وغاب عباس عن القائمة الوطنية، بسبب الإصابة التي إليها مع ناديه البرتغالي، وأجبرته على الابتعاد عن الملاعب لثلاثة أشهر متتالية، وهذا ما دعا المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، إلى محمد داود بديلاً عنه في التصفيات المونديالية.

ويتربط أسم علاء عباس بالانتصار المثير الذي حققه المنتخب العراقي على نظيره منتخب إيران، في مواجهة الذهاب، عندما تمكن برأسيته من تسجيل هدف الفوز الثاني، في الوقت القاتل. 

ونشر مهاجم منتخب العراق على صفحته الرسمية في الفيسبوك، فيديو يجمع لحظة تسجيله لهدف النصر في الشباك الإيرانية، ومع ربطه باحتفالات الجماهير في العاصة بغداد، وكتب: "حب الوطن ليس إدعاء، حب الوطن عمل ثقيل، ودليل حبي يا بلادي، سيشهد به الزمن الطويل، فأنا أجاهد صابراً".

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الإيراني، بعد يوم غد الثلاثاء، في العاصمة البحرينية المنامة، في ختام مباريات المجموعة الآسيوية الثالثة. ويتصدر العراقيون الترتيب العام بـ17 نقطة، وإيران في الوصافة بـ15 نقطة، ويحتل منتخب البحرين المركز الثالث بـ12 نقاط، أما هونغ كونغ فقد حلت رابعة الترتيب بـ5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

شارك: