العنكوشي يوجه رسالة لتطبيعية العراق بعد الفوز على الميناء

2021-07-08 20:06
حسين العنكوشي رئيس نادي الديوانية (Facebook/Hussein Ankoshi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن حسين العنكوشي رئيس نادي الديوانية، جماهير ناديه بشأن مستقبل الفريق، وذلك بعد الفوز على الميناء بهدف دون رد، في افتتاح مواجهات الجولة الـ36 من منافسات الدوري العراقي الممتاز.

وقال العنكوشي في تصريح خاص لموقع winwin: "كما وعدت الجمهور من قبل، أعيد نفس الجملة مرة أخرى، لن يهبط الديوانية إلى مصاف دوري الدرجة الأولى، والفوز هذا اليوم على الميناء، يؤكد أننا سنبقى بين الكبار للموسم، وسنخطط بطريقة مختلفة للموسم المقبل، بعد الاستفادة من الأخطاء التي وقعنا فيها الموسم الحالي".

وأشاد رئيس نادي الديوانية بعمل الكادر الفني الجديد الذي يقوده أحمد خلف، وهو المدرب السادس هذا الموسم للديوانية، مؤكداً أنهم باقون للموسم المقبل، مع منح جميع الصلاحيات لتكوين فريق مختلف ومميز من أجل المنافسة بقوة، وتعويض إخفاقات الفترة الماضية، على حدِّ تعبيره.

ووجه حسين العنكوشي رسالة مباشرة إلى الهيئة التطبيعية وتحديداً إلى لجنة الحكام، طالبهم فيها بضرورة منح قيادة المباريات للحكام الدوليين المعروفين، وعدم إسنادها لحكام شباب يفقتدون الخبرة والقيادة، مؤكداً أن فريقه حُرِمَ من ركلة جزاء واضحة وصريحة في المباراة السابقة أمام القاسم، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وقفز الديوانية إلى المركز الـ16، برصيد 37 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المراكز المهددة بالهبوط، وتبقت له مواجهتان في منافسات الدوري المحلي، أمام نفط الوسط والسماوة.

شارك: