العنكوشي: لهذه الأسباب ابتعدت عن المشهد وأحذر من هذه الكارثة

2021-06-26 19:27
حسين العنكوشي رئيس الديوانية (Facebook/Hussein Ankoshi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف حسين العنكوشي رئيس نادي الديوانية، ما حدث في بعض مباريات الجولة السابقة، من الدوري العراقي الممتاز، بالتلاعب العلني بنتائج المباريات، من أجل ضمان عدم هبوط بعض الفرق لدوري الدرجة الأولى. 

وقال العنكوشي في تصريح خاص لموقع winwin: "أقولها بوضوح، هناك تلاعب في بعض المباريات، وتحديداً في مباراتين، وهذا الشيء كنت أحذر منه الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، كما أن عدم نقل مباريات الدوري، يدخل في دائرة الشك والريبة، وعليه يجب أن تنقل جميع المباريات على الهواء مباشر، منعاً لأي تلاعب محتمل، خاصة بين الفرق الآمنة للبقاء, والأخرى الهاربة من شبح الهبوط". 

واستغرب من تسمية حكم شاب، لمباراة فريقه يوم أمس، أمام نادي بغداد، لكونه من محافظة بابل، والتي تملك نادياً ينافس ناديه على البقاء، خاصة أن هذا الحكم يقود المباراة الأولى له، في الدوري المحلي الممتاز، مشيراً إلى لجنة الحكام أخطأت بهذه التسمية، وهذا ما جعل فريقه يخسر المواجهة، أمام المستضيف بغداد بهدف دون رد. 

وطمأن رئيس نادي الديوانية جماهير ناديه، مؤكداً ناديه لن يهبط إلى دوري المظاليم، وسيعمل على تكوين فريق مختلف للموسم المقبل، لكونه استفاد من الأخطاء التي وقعت هذا الموسم، كاشفاً أن ابتعاده عن المشهد الرياضي، في الفترة الأخيرة، بسبب انشغاله بأعماله الخاصة، على حدِّ وصفه. 

وختم رئيس نادي الديوانية حديثه، بتقديم كامل الدعم والثقة، للكادر الفني الذي يقوده أحمد خلف، والذي يعدُّ المدرب السادس لناديه هذا الموسم، بعد إقالة 5 مدربين سابقين، وكان آخرهم البرازيلي لوسيانو سواريس. 

ويذكر أن الديوانية يحتل الآن، المركز الـ16 برصيد 32 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن الطلبة صاحب المركز الـ18، المهدد بالهبوط إلى مصاف دوري الدرجة الأولى.

شارك: