العربي يهنئ يوسف النصيري بعد تحطيم رقمه في الليغا

2021-06-08 09:01
يوسف العربي يقدم التهاني ليوسف النصيري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفاعل الدولي المغربي يوسف العربي، المحترف في صفوف أولمبياكوس، مع الرقم الخاص الذي حققه مواطنه يوسف النصيري، بالتربع على عرش أكثر اللاعبين المغاربة تسجيلاً بُمنافسات الدوري الإسباني "الليغا"، خلال الموسم الواحد.

العربي الذي احتفظ بالرقم الخاص الذي حققه مع نادي غرناطة سابقاً، نشر إحصائيات النصيري الذي وصل للهدف 17 خلال الموسم الواحد، متجاوزاً بذلك رقمه الشخصي (16 هدفاً) الذي صمد خلال السنوات الخمس.

وأرفق يوسف العربي منشوره عبر خاصية "الستوري" بـ"مبروك أخي يوسف النصيري"، بعد أن تمكن مهاجم إشبيلية من تجاوز رقمه السابق خلال الموسم الكروي الجاري 2020/2021.

واستطاع يوسف النصيري منافسة أبرز نجوم الدوري الإسباني، إذ يحتل حاليا الرتبة الخامسة في قائمة الهدافين بما مجموعه 17 هدفاً، وراء كل من ليونيل ميسي صاحب الصدارة برصيد من الأهداف بلغ 25، ثم  كريم بنزيمة من صفوف ريال مدريد بـ 21 هدفا، وثالثا جيرارد مورينيو لاعب نادي فياريال بـ20 هدفا، ثم لويس سواريز من صفوف أتلتيكو مدريد بـ 19 هدفا.

يشار إلى أن نادي إشبيلية وضع شرطا ماليا ضخما لتسريح يوسف النصيري صيفاً، وصل إلى سقف الـ46 مليون يورو، حسب آخر المستجدات التي تناقلتها الصحافة الإسبانية خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد إبداء مجموعة من أندية الدوري الإنجليزي اهتمامها الكبير بخدمات مهاجم منتخب المغرب.

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: