العربي يضم الإسباني رودري سانشيز قادمًا من بيتيس الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
الإسباني رودري سانشيز لاعب نادي العربي القطري الجديد (X/Alarabi)
لوغو winwin
قطر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي العربي القطري اليوم تعاقده مع لاعب الوسط الإسباني رودريغو سانشيز "رودري" قادمًا من نادي ريال بيتيس وذلك لمدة ثلاثة مواسم.

وذكر النادي العرباوي في منشور على منصة "إكس" أن اللاعب الإسباني البالغ من العمر 24 عامًا، قد وقّع على عقد انتقاله إلى صفوف الفريق القطري حتى صيف عام 2027.

وانضم رودري إلى صفوف ناشئي ريال بيتيس في صيف 2016، ثم ظهر بعدها بأربع سنوات بقميص الفريق الأول، وخاض معه 127 مباراة رسمية، سجل خلالها 8 أهداف، وأسهم بـ 14 تمريرة حاسمة.

العربي يكمل سوق انتقالاته القوية

ويسعى العربي الذي تعاقد مؤخرًا مع المهاجم الدولي الأردني يزن النعيمات لتحسين نتائجه في دوري نجوم أريدُ بعدما تعرّض لهزيمة ثقيلة أمام السد، حامل اللقب، بخماسية نظيفة لحساب الجولة الثالثة، وفشل الفريق في تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند نقطتين من تعادلين أمام الشحانية والوكرة محتلًا المركز الثامن.


وكان العربي قد ضم الدولي القطري أحمد علاء قادمًا من الغرافة إلى جانب ضم الفرنسي إسحاق الحاجي من الدحيل، إذ يتطلع لاستعادة التوهج الذي كان عليه في الموسم قبل الماضي 2022-2023 عندما تُوّج بطلًا لكأس الأمير، وحل وصيفًا للدوري، قبل أن يظهر بمستوى متواضع في الموسم الماضي الذي اكتفى فيه باحتلال المركز الخامس في الدوري القطري والخروج مبكرًا من كأس الأمير.

شارك: