العراقي سعد ناطق يكشف تفاصيل الجلسة الخاصة مع الإسباني كاساس

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-03 08:45
الإسباني خيسوس كاساس، مدرب منتخب العراق (يسار) وإلى جانبه سعد ناطق، مدافع أبها السعودي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدافع منتخب العراق وفريق أبها السعودي، سعد ناطق، تفاصيل الجلسة الخاصة التي جمعته مع الإسباني خيسوس كاساس، مدرب منتخب "أسود الرافدين"، في معسكر إسبانيا الأخير.

وقال ناطق في تصريحات إعلامية: "جمعني لقاء منفرد مع كاساس خلال معسكر إسبانيا، استمر هذا اللقاء لوقت طويل، وتفاجأت بأنه شاهد لي 6 مباريات في دوري روشن السعودي، وكان يعرف مستواي بشكل جيد، وأكّد أن هناك أمورًا أخرى كانت تمنعه من استدعائي".

وأضاف: "كاساس يعلم كلَّ صغيرة وكبيرة عن أجواء المنتخب، وطلب من قائد المنتخب جلال حسن أن يجلس كل لاعب محترف بجانبه لاعب من الدوري المحلي، وأصر على هذا الشيء في أكثر من مرة؛ لأنه يريد أن يخلق انسجامًا كبيرًا بين لاعبي المنتخب".

وأشاد المدافع العراقي بإمكانيات اللاعبين المنظمين حديثًا لصفوف المنتخب الوطني، يتقدمهم آلاي محي الدين وميرخاس دوسكي، لافتًا أن الحزن كان كبيرًا داخل البعثة العراقية بعد إصابة كيفن يعقوب بقطع في الرباط الصليبي، في أول مشاركة رسمية مع المنتخب.

وأشار ابن الـ29 ربيعًا إلى أن معسكر المنتخب الأخير في إسبانيا كان مختلفًا؛ إذ اعتمد فيه الكادر الفني الإسباني نظامًا غذائيًا، مع اختبارات للوزن كلَّ يوم، ومن لا يوافق ممكن أن يُبعد عن المنتخب، حسب قوله.

وبيّن أن الأيام الأولى كانت قاسية على اللاعبين بسبب النظام الغذائي، كان بمثابة العقوبة للاعبين، ولكن بعد يومين تأقلم الجميع على الوضع الجديد، كاشفًا أن كاساس طالب اللاعبين بالالتزام بهذا النظام الغذائي؛ لأنه لا يستطيع وضع كاميرا خاصة للمراقبة، وإلا سيتم إبعاد أي لاعب لا يلتزم بهذا البرنامج الغذائي.

وساند سعد ناطق زميله همام طارق بعد تعرضه لحملات قاسية في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسببه بهدف الفوز الوحيد لمنتخب كولومبيا، في المباراة الودية التي جمعتهما في مدينة فالنسيا الإسبانية.

وأوضح بالقول: "هدف كولومبيا لا يتحمله همام، الجميع يتحمل، أنا ومصطفى أيضًا نتحمل، وبعد نهاية المباراة المدرب كاساس ذهب بنفسه إليه، بعد أن شاهده حزينًا، وقال له سأكون معك وأساندك، وسأدافع عنك وعن بقية اللاعبين في كلَّ مباراة".

شارك: