الطلبة يعجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية بالدوري العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-07 01:52
من مواجهة الطلبة والديوانية في الدوري العراقي (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل فريق الطلبة مسلسل نزيف النقاط في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بتعادله مع متذيل الترتيب الديوانية بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب النجف الدولي ضمن منافسات اليوم الثاني من الجولة السابعة والعشرين من المسابقة، والذي شهد إقامة أربع مباريات في بغداد ودهوك والنجف.

ومع انطلاق المواجهة، فاجأ فريق الديوانية ضيفه بهدفٍ مبكرٍ حمل توقيع اللاعب عبد القادر طارق في الدقيقة الثانية، ليجد "الأنيق" نفسه متأخرًا ويبحث عن التعديل.

بعدها بدأ الطلبة هجماته على مرمى الديوانية حتى تمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 16 عن طريق مرتضى علي؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، حاول الطلبة التقدم بالنتيجة لكن دون جدوى، حتى لدغه الديوانية بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 76 عن طريق سيف الدين ظاهر، ليُحرَج "الأنيق" مجددًا والذي حفظ ماء وجهه بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 85 عن طريق محترفه البرازيلي جالسون دي ليما لتنتهي المواجهة بالتعادل 2-2.

بهذا التعادل، غاب الفوز عن نتائج الطلبة للمباراة الثانية على التوالي، حيث استقر الأنيق في المركز الخامس برصيد 44 نقطة، فيما وصل الديوانية إلى النقطة الثامنة في المركز الأخير.

الحدود يتجاوز الكرخ

وفي مباراة ثانية، حقق فريق الحدود فوزًا مثيرًا بتغلبه على مضيفه الكرخ بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الساحر أحمد راضي. وسجل الكرخ أولًا عن طريق كارلوس تايو في الدقيقة 31.

بعد ذلك، سجل ثنائية الحدود كُلٌّ من محمود أسويعيد في الدقيقة 64، ومحمد بوسعيدة في الدقيقة 78. وبهذا الفوز وصل رصيد الحدود إلى النقطة 37 في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد الكرخ عند النقطة 37 في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى، تغلّب الصناعة على نفط ميسان بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي احتضنه ملعب الصناعة في العاصمة بغداد. وتكفل بتسجيل ثلاثية الفريق الفائز كُلٌّ من هشام أحمد (هدفين) في الدقيقتين 22 و63، وصفاء جبار في الدقيقة 85.

وسجل ثنائية نفط ميسان كل من ياسين سامية في الدقيقة 28 وسجاد جبار في الدقيقة 50. وبهذا الفوز، وصل الصناعة إلى النقطة 20 في المركز التاسع عشر، فيما توقف رصيد نفط ميسان عند النقطة 38 في المركز الثامن.

وفي رابع المباريات، تغلّب دهوك على ضيفه نفط البصرة، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب دهوك. وسجل نفط البصرة أولًا عن طريق اللاعب رودلف باتريك في الدقيقة 65.

بعد ذلك انتفض دهوك وسجل ثنائية عن طريق زيار كوفند في الدقيقة 68 ويانيك زاكري في الدقيقة 94. وبهذا الفوز وصل دهوك إلى النقطة 40 في المركز السادس، بينما توقف رصيد نفط البصرة عند النقطة 33 في المركز الرابع عشر.

شارك: