الصفقة الخامسة | روما يعلن ضم لاعب جديد من باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 14:29
شعار نادي روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إي سي روما الإيطالي تعاقده مع الدولي البرتغالي، ريناتو سانشيز، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في نافذة الانتقالات الصيفية.

وخرج سانشيز من خطط المدرب الجديد الإسباني، لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لذا وافق النادي الباريسي على إعارته مع إلزامية الشراء.

وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي عبر موقعه: "يُسر نادي روما أن يعلن عن توقيع ريناتو سانشيز من باريس سان جيرمان بشكل مؤقت مع خيار الشراء الإلزامي مقابل بعض الشروط".

وبات النجم البرتغالي خامس لاعب ينضم إلى الجيالوروسي هذا الصيف، بعد الجزائري حسام عوار، والإيفواري إيفان نديكا، فضلًا عن الدنماركي راسموس نيسين، وليناردو باريديس الذي انضم قادمًا من باريس سان جيرمان أيضًا.

وقال ريناتو سانشيز: "أنا سعيد جدًا بوصولي إلى هذا النادي الرائع، لقد نجح مشروع النادي في الفوز، وأعتقد أن اللعب مع روما هو الخيار الأمثل بالنسبة لي".

وأضاف لاعب الوسط البرتغالي: "بالنسبة لأي لاعب من المهم جدًا أن يشعر بدعم الجماهير، وبالنسبة لي فإن التأثير الذي أحدثته في اليوم الأول جعلني أدرك مدى حب هؤلاء المشجعين للفريق وهذا يمكن أن يدفعني فقط لتقديم كل ما لدي للفوز بهذا القميص".

وكان ريناتو حريصًا على اللعب في دوري أبطال أوروبا؛ لكنه اقتنع بمشروع روما في أعقاب محادثات مع البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي العاصمة الإيطالية.

وكان اللاعب قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف العام الماضي قادمًا من ليل مقابل 15 مليون يورو، بعدما تألق مع النادي الفرنسي الذي لعب له لمدة ثلاث سنوات من 2019 وحتى 2022.

الجدير بالذكر أن سانشيز (25 عامًا) شارك في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان في 27 مباراة بمُختلف المسابقات وسجّل هدفين، وكانت أغلب مشاركته بديلًا، حيث وصل إجمالي دقائق اللعب التي خاضها 905 دقائق فقط، أي بمعدل 33 دقيقة في كل مباراة.

شارك: