الصراع يتواصل.. الرجاء يضرب موعدًا جديدًا مع الجيش الملكي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 12:28
لاعبو الرجاء بعد التتويج بلقب الدوري المغربي للمحترفين لموسم 2023-2024 (X/RCAofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى نهائي مسابقة كأس العرش لموسم 2023-24، بعد فوزه المثير على نظيره مولودية وجدة في المربع الذهبي بنتيجة 4-3، في المباراة التي دارت أطوارها مساء الثلاثاء، بملعب أدرار بمدينة أكادير.

وعرفت المواجهة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من مناصري النادي البيضاوي الذين وفدوا بأعداد غفيرة إلى ملعب أكادير، وكأن المباراة تُلعب بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء معقل النسور الخضر.

ووجد الألماني جوزيف زينباور المدير الفني للرجاء، صعوبات كبيرة أمام مولودية وجدة الذي كان يأمل في بلوغ نهائي كأس العرش، بعد مغادرته الدوري المغربي الأول هذا الموسم، لكنه اصطدم بفريق مجرب.

ويدين الرجاء بهذا الفوز لمهاجمه الجزائري رياض بن عياد المعار من فريق الترجي الرياضي التونسي، بعد أن نزل بديلًا وسجل هدفين، حيث أدرك بالأول التعادل لفريقه، ثم منح الهدف الثاني التفوق للرجاء الذي كان متأخرًا 3-2 في الأشواط الإضافية، قبل أن يقلب النتيجة لصالحه.

الصراع يتواصل.. الرجاء يضرب موعدًا جديدًا مع الجيش الملكي

وسيتجدد الصراع التاريخي بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي في نهائي كأس العرش هذا الموسم، بعدما ضمن "الزعيم" بدوره التأهل بفوزه على المغرب الفاسي بهدفين لصفر في مباراة نصف النهائي الأول.

ويبحث بطل الدوري المغربي عن تحقيق الثنائية في موسم تاريخي لم يحصد خلاله أي هزيمة، فيما يبحث الجيش الملكي عن الثأر لنفسه من "النسور"، وتحقيق لقب الكأس بعد ضياع الدوري لصالح الرجاء في آخر جولتين من الموسم.

ولم يُحدد الاتحاد المغربي لكرة القدم حتى الآن، موعد نهائي كأس العرش، في وقت أبدى التونسي نصر الدين نابي مدرب الجيش الملكي، رغبته في أن يكون خلال الأيام القليلة القادمة، حتى يتمكن من قيادة الفريق قبل الرحيل عنه صوب كايزر شيفس الجنوب أفريقي الذي توصل معه إلى اتفاق لقيادته.

شارك: