الصراع السعودي يشتعل من أجل التعاقد مع حسان تمبكتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 11:24
الدولي السعودي حسان تمبكتي مدافع نادي الشباب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن هناك اهتمامًا من ناديي الاتحاد والأهلي بالتعاقد مع مدافع نادي الشباب، الدولي السعودي حسان تمبكتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ورد، فإن إدارة شركة نادي الاتحاد وافقت على طلبات نظيرتها في الشباب من أجل الظفر بخدمات تمبكتي، حيث طلبت إدارة النادي العاصمي في ردها على العرض الثاني المُرسل من الاتحاديين، أن يكون انتقال اللاعب على سبيل الإعارة، مع الحصول على خدمات الجناح الاتحادي، عبد الرحمن العبود، بالنظام ذاته لمدة موسم واحد.

وأشار التقرير إلى أن العرض الاتحادي الأول كان بقيمة 50 مليون ريال، وتم رفضه من جانب الشباب، ولا زالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين، ولم تُحسم بعد، في الوقت الذي تقدّمت فيه إدارة شركة النادي الأهلي بعرض رسمي أيضًا؛ من أجل ضم المدافع السعودي إلى صفوف "الراقي" هذا الصيف.

وكانت مصادر متنوعة قد ذكرت في وقت سابق أن نادي الهلال أيضًا يريد ضم تمبكتي، بعد تألقه اللافت خلال الفترة الماضية مع فريقه الشباب، وكذلك برفقة المنتخب السعودي.

وينتهي عقد المدافع الدولي السعودي مع الشباب في يونيو/ حزيران 2027، وقد خاض مع فريقه 31 مباراة عبر كل المسابقات في الموسم المنقضي 2022-23، وتمكن من هز الشباك مرة واحدة، وتصل قيمته السوقية إلى 2 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويملك تمبكتي صاحب الـ24 عامًا في رصيده 20 مباراة دولية مع المنتخب السعودي، وقد ظهر بصورة مميزة خلال مشاركته في بطولة كأس العالم قطر 2022، وكان عنصرًا لا غنى عنه في تشكيلة "الصقور الخضر".

شارك: